راشد بن حميد النعيمي رئيسا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتزكية
راشد بن حميد النعيمي رئيسا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتزكيةراشد بن حميد النعيمي رئيسا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتزكية

راشد بن حميد النعيمي رئيسا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتزكية

اختير راشد بن حميد النعيمي، اليوم الإثنين، رئيسا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بالتزكية، بحسب صحيفة الاتحاد.

وأصبح راشد بن حميد الرئيس الحادي عشر للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، منذ تأسيسه العام 1972.

وفي ديسمبر الماضي، تولى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، خلفا لمروان بن غليطة المستقيل، بعد خروج منتخب الإمارات الأول من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج "خليجي 24".

وهنّأ الشيخ هزاع بن زايد تعيين الشيخ راشد بن حميد النعيمي في منصبه الجديد، وكتب على حسابه في "تويتر" "نبارك للشيخ راشد بن حميد النعيمي ترؤسه اتحاد كرة القدم وكلنا ثقة بأنه سيحقق المزيد من الإنجازات للكرة الإماراتية وسيواصل مسيرة التطوير حتى تتبوأ هذه الرياضة المهمة المكانة التي تستحقها سواء في الاستحقاقات الداخلية أو الخارجية".

من جهته رد راشد بن حميد النعيمي "أشكر سمو الشيخ هزاع بن زايد على تهنئته ومباركته، ونحن على ثقة بأننا سنحقق طموحات وطننا وتطلعات الشارع الرياضي، في ظل توجيهاتكم ودعمكم، سائلين الله تعالى أن يوفقنا في هذه المهمة".

يشار إلى أن منتخب الإمارات يحتل المركز الرابع في مجموعته في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.

وأغلق باب الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإمارات دون أن يتقدم أي شخص بأوراق ترشحه لمنافسة راشد بن حميد الذي قدم أوراق ترشحه أمس الأحد، ليضمن الفوز برئاسة الاتحاد بالتزكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com