سبعة إندية إنكليزية تريد "عموري"
سبعة إندية إنكليزية تريد "عموري"سبعة إندية إنكليزية تريد "عموري"

سبعة إندية إنكليزية تريد "عموري"

بعد إعلان ليفربول وضعه للنجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب وسط العين، جاء الدور على ستة أندية من البريميرليغ لمطاردة الفتى الذهبي للمنتخب الأبيض.

عدة أندية على رأسها آرسنال باتت تطارد عموري البالغ من العمر 22 عاماً ونجم منتخب الإمارات، ورصدت أربعة ملايين جنيه استرليني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسب صحيفة "ميرور" الإنكليزية.

وكان ليفربول قد أعلن أنه عموري على رأس المرشحين لارتداء قميص "الحمر"، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه، وكذلك قضاء فترة معايشة مع مانشستر سيتي بعد تألقه في أوليمبياد لندن 2012 لكن الصفقة لم تتم بسبب تصريح العمل.

وبعد تصريح المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز مدرب ليفربول بأنه مازال بحاجة إلى لاعب شاب يدعم به صفوف الفريق في مشوار البريميرليغ، خاصة بعد فشل صفقة صلاح وكذلك الأوكراني يفغين كونوبليانكا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي ، جاء الدور على أندية آرسنال، إيفرتون، هال سيتي، أستون فيلا، سندرلاند وساوثامبتون لإبداء حرصها على ضم النجم الشاب.

وكان آرسنال قد طلب حضور عموري لقضاء فترة معايشة الصيف الماضي، لكن العين طلب تقديم عرضاً رسمياً نهائياً للتعاقد مع نجمه لتتعثر الصفقة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com