الجزيرة: لقاؤنا بالفجيرة صعب وهدفنا النقاط الثلاث

الجزيرة: لقاؤنا بالفجيرة صعب وهدفنا النقاط الثلاث

وصف إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي مباراة فريقه أمام مضيفه الفجيرة بعد غد الأحد في الدوري الإماراتي ب“ الصعبة للغاية“.

ويقام اللقاء ضمن الجولة الخامسة عشر من البطولة، ويخوضها الجزيرة برصيد 30 نقطة متصدرا جدول المسابقة، والفجيرة برصيد 15 في المركز العاشر.

وأضاف جيريتس في المؤتمر الصحفي ، الذي عقده النادي اليوم الجمعة ”سنخوض مباراة خارج ملعبنا، وإذا أردنا أن نستمر في الصدارة والمنافسة على لقب الدوري ، يجب علينا أن نعود من الفجيرة بالنقاط الثلاث“.

وتابع “ خسرنا نقطتين في ملعبنا أمام الفجيرة في الدور الأول ، وعلينا ألا نسمح بتكرار هذه النتجية، ويتعين علينا أن نقدم اداء أفضل من الذي قدمناه في مباراتنا الأخيرة ضد فريق عجمان لأن مواجهة الفجيرة هذه المرة ستكون صعبة للغاية“.

وأضاف ”الفجيرة عانى كثيرا في النصف الاول من المسابقة ، وترتيبه في الجدول كان متأخرا وكان عليهم أن يدخلوا النصف الثاني بشكل أفضل ، وهذا ما نجحوا في تحقيقه عندما فازوا في المباراة السابقة على فريق الإمارات“.

واوضح:“هذا الفوز سيمنحهم حافزا كبيرا ليلعبوا أمامنا بشكل أفضل، إضافة إلى أن حصولهم على ست نقاط من مباراتين متتاليتين سيساعدهم كثيرا على تحسين مركزهم في جدول الترتيب ، وكل هذه العوامل ستزيد من صعوبة المباراة بالنسبة لنا“.

وأضاف ”سنخوض عددا من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة جدا ، وسيكون علينا أيضا التوجه منتصف هذا الشهر إلى أوزبكستان للعب مباراة الملحق المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا، ولهذا سيكون العمل خلال التدريبات مركزا بشكل أكبر على التعافي البدني ، وأتمنى أن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم البدنية لخوض هذه المباريات المتتالية“.

وقال :“سيعود جوسيلي دا سيلفا للفريق بعد انتهاء إيقافه، لكننا في المقابل سنفقد المهاجم الشاب أحمد ربيع لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة خلال المباراة الأخيرة أمام عجمان، وسأعتمد على تشكيلتي المعتادة في لقاء الفجيرة“.

وأشاد المدرب بالمستوى الجيد الذي قدمه لاعب الفريق الجديد بشير سعيد في ظهوره الأول بقميص الجزيرة في مباراة عجمان، وقال ”اجتهدنا كثيرا لنتعاقد مع بشير سعيد خلال الانتقالات الشتوية لأنه كان بمثابة القطعة الناقصة في منظومة الجزيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com