مدرب العين يعرب عن حزنه لإصابة "عموري"
مدرب العين يعرب عن حزنه لإصابة "عموري"مدرب العين يعرب عن حزنه لإصابة "عموري"

مدرب العين يعرب عن حزنه لإصابة "عموري"

أبدى الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أسفه للإصابة التي تعرض لها صانع ألعاب فريقه ونجم منتخب الامارات عمر عبدالرحمن "عموري" خلال لقاء فريقه والشباب مساء اليوم الاربعاء ضمن المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي.

وقال داليتش للصحفيين عقب المباراة "لا نعرف حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب واضطرته إلى عدم إكمال المباراة وأتمنى أن تكون إصابته خفيفة ويعود سريعاً إلى تدريبات الفريق".

وأضاف "أدرك جيداً أن لاعبي العين الدوليين الذين شاركوا في نهائيات كأس آسيا في حاجة إلى الراحة، غير أن الفريق كان في أمس الحاجة إلى الفوز في المباراة، نحن ننافس على البطولة ونحتاج نقاط المباراة".

وتابع "كنت أنوي إراحة اللاعبين الدوليين مع بداية الشوط الثاني، غير أن تعادل الشباب مع نهاية الشوط الأول دفعني إلى تأجيل القرار ولابد من تفهم موقفي وتفكيري حول أهمية الفوز في مباراة اليوم".

وأكمل "النقاط الثلاث كانت مهمة جداً بالنسبة لنا، وكنت أدرك جيداً صعوبة مباراتنا أمام الفريق الضيف الذي يمتلك عناصر مميزة في صفوفه، وقدمنا شوطاً رائعاً في الشوط الأول وشخصياً سعيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول، إذ استحوذنا وقدمنا كرة جماعية جيدة برغم أننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في بعض الأحيان كما كنا نحتاج إلى عامل التوفيق في عدة مناسبات هجومية".

وأضاف داليتش "في الشوط الثاني توقعت عامل الإجهاد خصوصا للاعبي الفريق الدوليين لظروف السفر الطويل وفرق التوقيت بين الامارات واستراليا، ولكننا حاولنا فعل كل شيء من أجل الفوز".

وتابع "أدرك أنها مخاطرة كبيرة ولكنني أعلم جيدا إمكانيات لاعبي فريقي، ولابد من الاخذ في الاعتبار أنني افتقد لمجموعة من الاعبين بسبب البطاقات الصفراء، أو الانضمام للخدمة الوطنية في الدولة، ولا نمتلك مدافعاً في الجانب الأيمن ولم أرغب في الدفع باللاعبين الشباب في تلك المواجهة المهمة".

وكان العين قد حقق فوزا ثمينا على الشباب بهدفين لهدف أبقاه في وصافة قائمة الدوري برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 26 في المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com