كوزمين مدرب الأهلي يثني على فوز فريقه على الشارقة

كوزمين مدرب الأهلي يثني على فوز فريقه على الشارقة

أعرب الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم عن سعادته لفوز فريقه 2-0 على الشارقة في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي اليوم الأربعاء.

وقال كوزمين عقب المباراة ”إن الانتصار الذي حققه الفريق على الشارقة جيد بعد توقف اللاعبين عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة نسبيا“.

أضاف في تصريحات للصحفيين ”كنا الفريق الافضل والأكثر تحكما على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة، وفي الشوط الاول كانت هناك مشاكل وأخطاء كثيرة وكأننا في مباراة كرة سلة، وظهرت لدينا امكانيات كثيرة يمكن ان يتمكن الفريق في اظهارها في المباريات المقبلة“.

وأشاد كوزمين باللاعبين الجديدين البرازيلي ايفرتون ريبيرو والمغربي اسامة السعيدي حيث قال ”السعيدي قدم جهدا كبيراً وتسبب في مشاكل لدفاع الشارقة المناس في الجانب الذي لعب فيه، وايفرتون لم يحصل على الفرصة الكاملة للتدريب الكافي مع الفريق وهو لاعب كبير ولديه امكانيات كبيرة وتدرب معنا مرتين فقط، ودخوله حسم المباراة بتسجيله الهدف الاول“.

واضاف ”بدأ التعب يظهر على اللاعبين في الشوط الثاني وهناك ضغط كبير خاصة مع بدء المباريات الاسيوية ونتمنى عودة احمد خليل وعبد العزيز هيكل سريعا من الاصابة“.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 23 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الشارقة عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com