من صحف الإمارات للمنتخب الوطني.. ما قصرتوا
من صحف الإمارات للمنتخب الوطني.. ما قصرتوامن صحف الإمارات للمنتخب الوطني.. ما قصرتوا

من صحف الإمارات للمنتخب الوطني.. ما قصرتوا

لم تشعر صحف الإمارات الصادرة الأربعاء، بالطبع بالسعادة بالخروج من كأس آسيا لكرة القدم بعد الخسارة 2-0 أمام أستراليا، لكنها أدركت أن ذلك لم يكن بسبب تقصير من اللاعبين أو الجهاز الفني.

واستقبل مرمى الإمارات هدفين في أول ربع ساعة، قبل أن يخفق فريق المدرب مهدي علي في تقليص الفارق وتذهب بطاقة الظهور في نهائي كأس آسيا لمنتخب أستراليا صاحب الأرض الثلاثاء.

وكتبت صحيفة الخليج في عنوانها الرئيسي "شكرا.. ما قصرتم" وأضافت "ضاع الحلم الآسيوي.. وبقي المركز الثالث".

وتابعت الصحيفة في إشارة إلى فوز هذا المنتخب بألقاب سابقة "الكرات العرضية نقطة ضعفنا.. والبرونزية إنجاز جديد لجيل الذهب."

وأشادت صحيفة الرؤية بالمنتخب أيضا وقالت "مافعلتوه انجاز" وكتبت في عنوانها الرئيسي "ما قصرتوا".

وشعرت الصحف بأن الهدفين المبكرين لأستراليا كانا أشبه بلكمتين.

وكتبت صحيفة الإمارات اليوم "المنتخب يتلقى لكمتين من الكنجارو في 14 دقيقة. لم يظهر لاعبو المنتخب بالصورة التي كانوا عليها في المباريات السابقة."

وستخوض الإمارات مباراة تحديد صاحب المركز الثالث مع العراق يوم الجمعة المقبل وقبل يوم واحد من نهائي المسابقة بين أستراليا وكوريا الجنوبية.

وقالت صحيفة الاتحاد "لا وقت للبكاء.. ودعنا بكبرياء" وأضافت "شكرا أبطال.. هدفنا المونديال" بينما كتبت صحيفة البيان "القادم أحلى.. الكنجارو يكسب الأبيض ويبلغ النهائي للمرة الثانية."

وكان مهدي علي مدرب الإمارات أكد قبل انطلاق المسابقة أنه يتطلع للوصول للمربع الذهبي في كأس آسيا قبل أن يحاول قيادة بلاده للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com