فيديو.. عموري يلفت أنظار العالم
فيديو.. عموري يلفت أنظار العالمفيديو.. عموري يلفت أنظار العالم

فيديو.. عموري يلفت أنظار العالم

يبدو أن عمر عبد الرحمن "عموري" نجم المنتخب الإمارات أراد أن يثبت أنه لا يقل خطورة أو مهارة عن "السفاح" العراقي يونس محمود

فخلال مباراة العراق وإيران سجل المخضرم يونس محمود قائد "أسود الرافدين" ركلة جزاء على طريقة "بانينكا" الشهيرة والتي لعبها من قبل عظماء العالم وأخرهم أندريا بيرلو في يورو 2012 ، وبعدها بنحو ساعتين سدد "عموري" البالغ من العمر 24 عاماً ركلة جزاء بنفس الطريقة.

عموري خطف الأنظار بركلته أكثر من السفاح نظراً للفارق العمري الكبير بين اللاعبين ، إذ أوشك يونس على الاعتزال بينما أمام نجم العين الإماراتي و"الأبيض" الكثير ليقدمه في الكرة الإماراتية والخليجية والعربية وربما العالمية.

وأفردت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية مساحة واسعة لركلة جزاء عموري ، ونشرتها فيديو على صفحتها الرئيسية في موقعها على الإنترنت ، كما أودعت الركلة كفيديو رئيسي في صفحتها الخاصة بالفيديوهات المصورة.

وكان المنتخب الإماراتي قد أكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي ببطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا بعدما فجر المفاجأة وتغلب على نظيره الياباني حامل اللقب بركلات الترجيح يوم الجمعة ، إثر تعادلهما 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي من مباراتهما بدور الثمانية للبطولة.

وأصبح المنتخب الإماراتي هو الفريق العربي الثاني الذي يحجز مكانه في المربع الذهبي حيث سبقه المنتخب العراقي بالتغلب على نظيره الإيراني بركلات الترجيح أيضاً.

وفي ركلات الترجيح ، سجل للمنتخب الياباني ماكوتو هاسيبي وجاكو شيباساكي ويوهي تويودا وماساتو موريشيجي وأهدر كيسوكي هوندا (الركلة الأولى التي أطاح بها عاليا) وشنجي كاغاوا (الركلة السادسة التي ارتدت من القائم) وسجل للإمارات عمر عبد الرحمن (عموري) وعلي مبخوت وماجد حسن وحبيب الفردان وأحمد إسماعيل وأهدر خميس إسماعيل (الركلة الثالثة التي أطاح بها عاليا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com