إيران والإمارات في دور الثمانية وقطر تلحق بالبحرين

الأبيض الإماراتي يلتقي مع إيران في مباراة تحديد متصدر المجموعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة يوم الإثنين المقبل.

سيدني – تأهلت إيران مع الإمارات اليوم الخميس إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية بأستراليا بعد فوزها 1-0 على قطر ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بالبطولة.

وأحرز سردار أزمون هدف إيران في الدقيقة 52 بعد استلام رائع لتمريرة زميله أشكان ديجاجاه من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء.

وحسمت هذه النتيجة بطاقتي التأهل لربع النهائي عن المجموعة الثالثة بالبطولة الآسيوية بعدما كانت الإمارات قطعت خطوة كبيرة نحو التأهل بفوزها على البحرين 2-1 في وقت سابق اليوم ضمن منافسات الجولة نفسها.

ورفعت إيران رصيدها إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة خلف الإمارات بفارق الأهداف، بينما فشلت قطر في إحراز نقطتها الأولى بالبطولة لتقبع في المركز الرابع الأخير بترتيب المجموعة خلف البحرين بفارق الأهداف.

وكانت قطر خسرت مباراتها الأولى في كأس آسيا 1-4 أمام الإمارات بينما فازت إيران 2 -0 على البحرين في بداية مشوارها بالبطولة.

وتلتقي إيران مع الإمارات في مباراة تحديد متصدر المجموعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة يوم الإثنين المقبل، بينما تلتقي قطر مع البحرين في مباراة شرفية بين الفريقين في الجولة نفسها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة