أهلي دبي يضم المغربي السعيدي من ليفربول
أهلي دبي يضم المغربي السعيدي من ليفربولأهلي دبي يضم المغربي السعيدي من ليفربول

أهلي دبي يضم المغربي السعيدي من ليفربول

دبي- أعلن الأهلي الإماراتي الإثنين، تعاقده مع أسامة السعيدي جناح منتخب المغرب لمدة ثلاث سنوات ونصف، قادما من ليفربول الانجليزي.

وقال الأهلي بموقعه الرسمي على الإنترنت الإثنين، إن التعاقد تم بحضور احمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي. وسيرتدي السعيدي (26 عاما)القميص رقم 14.

وكان السعيدي انضم لليفربول، قادما هيرنفين الهولندي في عام 2012، إلا أنه عانى للوصول للاتساق في الأداء وخاض 12 مباراة فقط مع الفريق.

وانتقل السعيدي لستوك سيتي على سبيل إعارة في سبتمبر (أيلول) 2013 وسجل خمسة أهداف في 25 مباراة في كافة المسابقات، قبل أن يعود لصفوف ستوك ثانية على سبيل الإعارة في بداية الموسم الحالي.

وكان ليفربول قد أعلن في وقت سابق الإثنين عن إتمام الصفقة. وقال ليفربول في بيان بموقعه الرسمي على الإنترنت: "بوسع نادي ليفربول الكروي أن يؤكد أن أسامة السعيدي ترك الفريق بشكل نهائي لينضم للأهلي (الإماراتي). أنهى الجناح المغربي فترة إعارته مع ستوك سيتي في وقت سابق من اجل إكمال انتقاله إلى (أهلي) دبي."

وشارك السعيدي مع المنتخب المغربي لأول مرة أمام النيجر في مباراة ودية في فبراير (شباط) 2011 وأحرز أول أهدافه مع منتخب بلاده في شباك الجزائر ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2012.

ويأتي انضمام السعيدي للأهلي لتعويض غياب البرازيلي سياو الذي أصيب بداية الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com