نادي الشارقة يسيطر على جوائز ”الأفضل“ في دوري الخليج العربي (شاهد)

نادي الشارقة يسيطر على جوائز ”الأفضل“ في دوري الخليج العربي (شاهد)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

أعلنت لجنة المحترفين لبطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في الموسم الحالي من بطولة عام 2018/2019، في الحفل الذي أقيم، مساء اليوم الجمعة، برعاية وحضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتُوّج فريق الشارقة بلقب دوري الخليج العربي بعد فوزه على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري الخليج العربي.

وحصد عبدالعزيز العنبري المدير الفني للشارقة جائزة القائد لأفضل مدرب في الموسم كونه أول مدرب إماراتي يُتوَّج بطلًا لدوري المحترفين، حيث لم يتلقَ سوى هزيمة واحدة طوال الموسم، كما حصد جميع جوائز الأفضل الشهرية.

وحصل خلفان مبارك لاعب الجزيرة، على جائزة أفضل لاعب محلي في دوري الخليج العربي الإماراتي، في الموسم الحالي بعد تسجيله 11 هدفًا، وصناعة 12، وبعد منافسة شرسة مع علي مبخوت من الجزيرة، وأحمد خليل من شباب الأهلي.

وفاز عادل الحوسني حارس الشارقة بجائزة أفضل حارس مرمى في الموسم، وحصد زميله إيغور كورونادو محترف الشارقة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي.

وفازت جماهير الشارقة بجائزة أفضل جمهور في دوري الخليج العربي، وحصل إدريس فتوحي لاعب دبا على لقب أفضل لاعب من اختيار الجماهير.

كما تُوّج علي صالح لاعب الوصل بحصوله على جائزة ”الفتى الذهبي“ لأفضل لاعب واعد للموسم الرياضي 2019/2018.

وحصل مايكل أورتيجا لاعب بني ياس على أول نسخة من جائزة صاحب أجمل هدف في الموسم.

نادي العين يفوز بجائزة المحتوى الإلكتروني للموسم الرياضي 2018-2019 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة