أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك يوجه رسالة نارية إلى سيد عبدالحفيظ (شاهد)
أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك يوجه رسالة نارية إلى سيد عبدالحفيظ (شاهد)أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك يوجه رسالة نارية إلى سيد عبدالحفيظ (شاهد)

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك يوجه رسالة نارية إلى سيد عبدالحفيظ (شاهد)

وجّه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك رسالة نارية إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في فريق الأهلي، بعد تصريحات الأخير ضده يوم أمس.

وكتب منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغر"تويتر" قائلًا:"آسف جدًا، بقالي فترة مقصر معاك، أنا عارف، بس أنا مشغول جدًا اليومين دول، أول ما أخلّص اللي ورايا -إن شاء الله- هرجع للعب معاك تاني، وأتسلى عليك، ونشوف لك دكتور نفسي كمان".

واختتم أمير رسالته بهاشتاغ باسم "#الرخم".

يذكر أن سيد عبد الحفيظ تحدث عن بعض الأمور الخاصة بالتحكيم عقب فوز الأهلي يوم أمس على نظيره إنبي، بالإضافة إلى التعليق على تصريحات أمير مرتضى في بداية الموسم بشأن المنافسة على بطولة الدوري المصري.

وقال عبدالحفيظ:"هنالك مذيع يذكر سيرتي في كل حلقة وهو مثل الهارب من فيلم كرتون، وأطالبه بالهدوء قليلًا، لأن المشرف على فريق الكرة في ناديه هو الذي قال لي إن أردت أن أُحكّم مبارياتهم عليَّ أن أذهب، ولا أعرف من أين أتى بهذه الثقة؟".

واختتم:"هذا الشخص قال في بداية الموسم، إننا لسنا مرشحين للفوز بالدوري في الموسم الحالي، لم كل هذه العنجهية؟!"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com