حرصًا على مبدأ العدالة.. تعديلات على مواعيد الجولة الـ 25 للدوري الإماراتي
حرصًا على مبدأ العدالة.. تعديلات على مواعيد الجولة الـ 25 للدوري الإماراتيحرصًا على مبدأ العدالة.. تعديلات على مواعيد الجولة الـ 25 للدوري الإماراتي

حرصًا على مبدأ العدالة.. تعديلات على مواعيد الجولة الـ 25 للدوري الإماراتي

أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، تعديل مواعيد مباريات الجولة الـ 25 من البطولة، لتقام على مدار يومي الـ 15 والـ16 من مايو/أيار الجاري، وذلك حرصًا على إرساء مبدأ العدالة والتكافؤ في الفرص بين الفرق المنافسة سواء على اللقب أو البقاء، كما ستتيح برمجة الجولة على مدار يومين الفرصة للجماهير لمتابعة أكبر عدد من المباريات.

وتقام مباريات الجولة الـ 25 مساء الأربعاء المقبل، بلقاء الشارقة والوحدة، بإستاد خالد بن محمد، فيما يستضيف شباب الأهلي فريق بني ياس، على إستاد شباب الأهلي بالعوير، ويحل الوصل ضيفًا على العين، إستاد هزاع بن زايد، ثم الجزيرة والظفرة، إستاد محمد بن زايد.

وتتواصل مباريات الجولة الـ 25 مساء الخميس المقبل، بإقامة 3 مباريات، إذ يستضيف الفجيرة فريق النصر، بإستاد الفجيرة، ويواجه عجمان فريق الإمارات، بإستاد راشد بن سعيد، ثم يلتقي اتحاد كلباء ودبا الفجيرة، بإستاد نادي اتحاد كلباء.

وتقام مباريات الجولة الـ 25 من بطولة دوري الخليج العربي تحت 21 عامًا في اليوم التالي لمباريات الفريق الأول في التوقيت ذاته المحدد سابقًا بجدول المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com