تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات يوم الجمعة

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات يوم الجمعة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

شهدت عدة ملاعب عربية وأوروبية لقاءات في إطار الدوريات المحلية أبرزها في مصر والإمارات وفرنسا.. نستعرض أبرز نتائجها:

الدوري الفرنسي

ضيّع سانت إيتيان فرصة اعتلاء المركز الثالث مؤقتًا بعد خسارته على أرض ملعبه 1-0 أمام مونبيليه في افتتاح الجولة 36 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وظل سانت إيتيان رابعًا برصيد 62 نقطة، فيما صعد مونبيليه للمركز الخامس برصيد 58 نقطة.

دوري الخليج العربي الإماراتي

واصل شباب أهلي دبي نتائجه الجيدة وضغط بقوة على المتصدر الشارقة بعد فوزه على النصر 3-1 برسم الجولة 24، ليقلص الفارق عن الصدارة إلى 3 نقاط، حيث رفع رصيده لـ50 نقطة مقابل 53 للمتصدر الذي يواجه الوصل، السبت.

وعزز الجزيرة مركزه الثالث بفوز كبير خارج ملعبه على الإمارات 3-0 ليرفع رصيده لـ44 نقطة، فيما تراجع الإمارات للمركز الـ12 بـ18 نقطة متقدمًا بفارق المواجهات المباشرة فقط على الفجيرة صاحب المركز 13، والذي فاز على الظفرة 5-1 ليبقي على آماله في البقاء على بعد جولتين من نهاية الدوري الإماراتي.

وفاز بني ياس على اتحاد كلباء 3-2 ليصعد للمركز السادس برصيد 39 نقطة بفارق نقطة عن العين الرابع.

الدوري المصري الممتاز

فاز المقاولون العرب على الجونة 4-1 ومصر المقاصة على النجوم 2-1 وخسر المصري البورسعيدي أمام حرس الحدود 1-0 في لقاءات برسم الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

ظل المصري في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، لكن المقاولون الخامس قلص الفارق للنقطة ومصر المقاصة السادس قلص الفارق لـ3 نقاط.

وأصبح النجوم صاحب المركز الـ18 والأخير بـ25 نقطة أول فريق يهبط للدرجة الثانية في الدوري المصري، فيما صعد إنبي للمركز الثامن بفوزه خارج ملعبه على الاتحاد السكندري 1-0 ليهرب من صراع البقاء.

وتعادل الإسماعيلي سلبيًا أمام الإنتاج الحربي ليظل في المركز السابع بـ38 نقطة، مقابل 36 للإنتاج الحربي في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com