دبا الفجيرة يهزم النصر.. والوصل يسقط الظفرة في الدوري الإماراتي (فيديو)
دبا الفجيرة يهزم النصر.. والوصل يسقط الظفرة في الدوري الإماراتي (فيديو)دبا الفجيرة يهزم النصر.. والوصل يسقط الظفرة في الدوري الإماراتي (فيديو)

دبا الفجيرة يهزم النصر.. والوصل يسقط الظفرة في الدوري الإماراتي (فيديو)


حقق دبا الفجيرة، متذيل ترتيب دوري المحترفين الإماراتي، انتصاره الثاني في المسابقة بفوزه 2-1 على ضيفه النصر، بينما استمرت صحوة الوصل بفوزه على الظفرة بالنتيجة ذاتها اليوم السبت.


وهذا الانتصار الأول لدبا منذ فوزه 3-1 على الظفرة في سبتمبر أيلول من العام الماضي لكنه ظل في ذيل الترتيب برصيد ثماني نقاط قبل ثماني جولات على النهاية مقابل 17 نقطة للنصر في المركز 11.

وجاءت ثنائية دبا في الشوط الأول عبر الأردني ياسين البخيت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 قبل أن يضاعف البرازيلي دييغو أكوستا النتيجة في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص سيرجيو دوترا الفارق بتسديدة من مدى قريب.

وفي مباراة أخرى، حقق الوصل انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على ضيفه الظفرة.

وافتتح علي صالح ثنائية الوصل في الدقيقة 23 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من البرازيلي كايو كانيدو قبل أن يضاعف البرازيلي الأخر فابيو دي ليما النتيجة من ضربة رأس في الدقيقة 34 إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة.

وقلص خالد باوزير الفارق قبل النهاية بست دقائق عندما استقبل تمريرة طويلة ببراعة واستدار بجسده ووضع الكرة في شباك حارس الوصل.

وارتفع رصيد الوصل إلى 23 نقطة في المركز السابع متقدما بفارق الأهداف عن الظفرة صاحب المركز الثامن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com