حمدان بن راشد يعلن رسميًا افتتاح استاد آل مكتوم قبل مباراة النصر ضد آرسنال (فيديو) – إرم نيوز‬‎

حمدان بن راشد يعلن رسميًا افتتاح استاد آل مكتوم قبل مباراة النصر ضد آرسنال (فيديو)

حمدان بن راشد يعلن رسميًا افتتاح استاد آل مكتوم قبل مباراة النصر ضد آرسنال (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، استاد آل مكتوم، رسميًا، اليوم الثلاثاء، قبيل انطلاق المباراة الودية بين فريقي النصر وآرسنال الإنجليزي، التي تجمعهما على الاستاد الجديد.

وكان حمدان بن راشد آل مكتوم، قد استقبل فريق آرسنال الإنجليزي، أمس، في قصر سموه، على هامش زيارة الفريق الإنجليزي إلى دبي؛ لخوض مباراة ودية مع النصر في الافتتاح الرسمي لاستاد آل مكتوم.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد خوري، ورئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبوالشوارب، ورئيس شركة الاستثمار إبراهيم الفردان، وأعضاء شركة كرة القدم.

وأهدت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم درعًا تذكارية، بجانب قميص النادي الذي قدمه له اللاعب الألماني مسعود أوزيل.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء النصر مع آرسنال، للمرة الثانية، بعدما تقابلا من قبل العام 1976، مشيرًا إلى أن العميد يعد من أعرق أندية دبي، وهو يحتضن جميع الألعاب الرياضية، ويتسع لاستيعاب كل الشباب. وأضاف: ”نشكر حكومة دبي على إسهامها في بناء استاد آل مكتوم بشكله الجديد، وهناك ملعبان في الطريق لنادي شباب الأهلي والوصل، أحدهما يتسع لأكثر من 15 ألف مشجع“.

وعن اختيار آرسنال تحديدًا لمواجهة النصر في افتتاح ملعب آل مكتوم، قال: ”قدمت الدعوة لعدد من الفرق، ولكن آرسنال استجاب لها، علمًا بأنه يمثل شركة طيران الإمارات التي ترعى الفريق، وملعبه يحمل اسمها“، وفي ما يتعلق بتراجع نتائج النصر في الموسم الحالي، بعد خروجه خالي الوفاض من أي بطولة، وتدني ترتيبه في دوري الخليج العربي، علّق سموه «لكل جواد كبوة، ونتمنى أن يتم تدارك الأخطاء في الموسم المقبل، وأن يحتل الفريق مركزًا أفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com