الأهلي ينال من الوحدة ويقترب أكثر من الصدارة – إرم نيوز‬‎

الأهلي ينال من الوحدة ويقترب أكثر من الصدارة

الأهلي ينال من الوحدة ويقترب أكثر من الصدارة

دبي – أنعش الأهلي حامل اللقب فرصه في المنافسة بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعدما هزم الوحدة أحد منافسيه المباشرين 2-1 ليقلص إلى خمس نقاط الفارق مع الصدارة الإثنين.

ومنح إسماعيل الحمادي لاعب منتخب الإمارات الفوز للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استرت في الشباك بعد 64 دقيقة.

وخلال الشوط الأول استفاد كل فريق من ركلة جزاء ليسجل هدفاً فبدأ الأهلي بحصوله على ركلة جزاء طرد على أثرها المغربي عادل هرماش ونفذها بنجاج المهاجم الدولي أحمد خليل في الدقيقة 12.

ورد الوحدة الذي تصدر المسابقة لأسابيع بهدف من ركلة مماثلة عن طريق الأرجنتيني دامان دياز الذي عرقله حارس الأهلي ماجد ناصر في الدقيقة 28.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة ويتقاسم المركز السادس مع الوصل بفارق خمس نقاط وراء الجزيرة صاحب الصدارة، أما الوحدة الذي خسر للمرة الثانية في 12 مباراة هذا الموسم فتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الثالث.

وخسر الوحدة جهود قائده إسماعيل مطر الذي أصيب في الدقائق الأخيرة ونقل للمستشفى.

ويحتل العين المركز الثالث وتفصله نقطة واحدة عن الجزيرة.

وقبل ذلك أحرز اتحاد كلباء هدفين في الوقت القاتل فهزم ضيفه النصر 2-0 في أول انتصاراته هذا الموسم ورفع رصيده إلى أربع نقاط لكنه بقي في ذيل الترتيب.

وانتظر اتحاد كلباء الذي خسر قبل ذلك عشر مرات وتعادل مرة واحدة في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم حتى الدقيقة 85 ليفتتح التسجيل بهدف من ركلة حرة عن طريق البرازيلي لويس ليال لم يتحرك أمامها الحارس أحمد شامبيه من مكانه.

ومرر ليال كرة رائعة إلى زميله السوري وائل عيان ليحسم النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتوقف رصيد النصر عند 21 نقطة.

وحقق عجمان فوزه الثاني في الموسم على حساب فريق الإمارات بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الفرنسي بكاري كونيه ومحمد أحمد في الدقيقتين 44 و73.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com