لاعبو الوحدة: سننافس على اللقب رغم هزيمة العين
لاعبو الوحدة: سننافس على اللقب رغم هزيمة العينلاعبو الوحدة: سننافس على اللقب رغم هزيمة العين

لاعبو الوحدة: سننافس على اللقب رغم هزيمة العين

اعتبر لاعبو الوحدة أن خسارة فريقهم متصدر ترتيب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بأربعة أهداف دون رد أمام العين ضمن الجولة 11 بالمسابقة اليوم الأربعاء لا تعني فقدان فرصة المنافسة على اللقب.

ومني الوحدة بأول هزيمة له هذا الموسم في الدوري المحلي أمام مضيفه العين بأربعة أهداف سجلها إبراهيم دياكيه وفارس جمعة إضافة للسلوفاكي ميروسلاف ستوك الذي سجل هدفين.

وقال الكويتي حسين فاضل لاعب الوحدة في تصريحات تلفزيونية "خسارة مباراة لا تعني خسارة (فرصة المنافسة) على لقب البطولة. صحيح ان الخسارة قاسية في مباراة قمة مؤثرة...لكننا ما زلنا في الصدارة وسنعوض ما فاتنا في المباريات المقبلة."

وظل الوحدة منفردا بالصدارة طوال الجولات الماضية لكنه تساوى اليوم في الصدارة مع الشباب ولكل منهما 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة والنصر.

ورفع العين رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز الخامس ويملك مباراتين مؤجلتين مع الشباب والفجيرة.

وأضاف فاضل "نعتذر للجمهور.. لكن العين استحق الفوز لأنه كان الأكثر تنظيما."

وقال محمد الشحي مهاجم الفريق "لم نبدأ (المباراة) بالشكل المطلوب. يجب أن نصلح الأخطاء التي وقعنا فيها في أسرع وقت مع التركيز على المباراة القادمة للعودة لأجواء المنافسة."

وأضاف "لا أحمل أي لاعب بعينه الخسارة لكننا وقعنا في أخطاء نتيجة قلة التركيز مما أدى لاستقبال شباكنا لهدف مبكر . تلقت شباكنا هدفين آخرين في الشوط الأول."

وجاء فوز العين الذي قدم أداء مميزا رغم معاناته من غياب 3 من أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم صانع اللعب عمر عبد الرحمن والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو للإصابة فضلا عن الغاني أسامواه جيان للإيقاف.

وقال خالد عيسى حارس العين "كنا نتوقع هذا الأداء القوي من لاعبي الفريق لكن لم يكن أكثر مشجعي العين تفاؤلا يتوقع هذه النتيجة (الكبيرة)."

وأضاف "أعتقد أن سبب فوزنا هو احترام فريق الوحدة والعمل الذي تم تنفيذه قبل المباراة والتي اعتبرناها مفترق طرق ..لاننا إذا فزنا سنكمل مسيرتنا وإذا خسرنا فسينتهي كل شيء."

وأكد محمد عبد الرحمن مهاجم العين "دافع الفوز على المتصدر في مباراة قمة ساعدنا في تقديم أداء أفضل وسنستمر على هذا الأداء.. وسنعطي كل مباراة حقها حتى نتربع على القمة."

وهذه أول خسارة للوحدة مقابل 6 انتصارات و4 تعادلات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com