العين يرغب في العودة للمنافسة عبر بوابة الوحدة

العين يرغب في العودة للمنافسة عبر بوابة الوحدة

سيحاول العين الدخول بقوة في المنافسة وتقليص الفارق مع أصحاب القمة، عندما يواجه الوحدة المتصدر في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الأربعاء.

ورغم ابتعاد العين عن الوحدة بخمس نقاط، لكنه يملك مباراتين مؤجلتين وسيحرص الفريق على الحاق أول هزيمة بالمتصدر في الدوري هذا الموسم من أجل الاستمرار بقوة في دائرة المنافسة.

وسيستمر غياب صانع اللعب الموهوب عمر عبد الرحمن “عموري” منذ نهاية كأس الخليج في الرياض الشهر الماضي بسبب الإصابة التي ستبعد المهاجم الفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو، لكن زلاتكو داليتش مدرب العين لا يشعر بالقلق.

وقال الكرواتي داليتش “نأمل عودة بعض الغائبين أمام الوحدة وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق النتائج القوية وسنعمل سويا لوضع الفريق في المقدمة.”

لكن الوحدة الذي يملك 22 نقطة من 10 مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على الجزيرة صاحب المركز الثاني سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة.

وقال البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الوحدة بعد الفوز 2-1 على الظفرة في الجولة الماضية “المباراة القادمة أمام العين ستكون الأقوى.”

وأضاف “علينا أن نجد الحافز في كل مباراة من أجل الفوز. لا نعرف الخوف لأنه ليس من صفاتنا.”

وقد يجد الوحدة نفسه يتقاسم الصدارة مع بداية لقاء العين، إذا فاز الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة على الفجيرة المتعثر مع انطلاق الجولة الثلاثاء.

ويسعى عجمان صاحب المركز قبل الأخير للعودة إلى الانتصارات بعد غياب 4 مباريات عندما يواجه الوصل كما سيلتقي الظفرة مع بني ياس الثلاثاء.

ويرغب الأهلي حامل اللقب في استعادة توازنه بعد هزيمتين متتاليتين عندما يتقابل مع اتحاد كلباء متذيل الترتيب والذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة هذا الموسم.

وفي باقي المباريات، سيتقابل الجزيرة مع الشارقة والنصر مع الإمارات الذي فاز مرة واحدة في آخر 6 مباريات.