الوحدة يهزم الظفرة ويحافظ على الصدارة

حافظ الوحدة على موقعه في صدارة دوري الامارات للمحترفين لكرة القدم بعدما سجل فوزه السادس في البطولة اليوم الخميس على حساب الظفرة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة العاشرة.

ورفع الوحدة رصيده الى 22 نقطة من ستة انتصارات واربعة تعادلات ودون اي خسارة مقابل تسع نقاط للظفرة من فوز واحد وستة تعادلات.

وبرز مهاجم الوحدة الارجنتيني سيباستيان تيجالي الذي احرز الهدف الاول في الدقيقة 21 بمهارة فردية عالية عندما ارسل الكرة في زاوية صعبة.

وفي الدقيقة 58 مرر تيجالي كرة رائعة الى المهاجم عامر عمر الذي سددها بيسراه في المرمى محرزا الهدف الثاني للوحدة فيما رفع عمر رصيده الى ستة اهداف ويتربع على صدارة قائمة الهدافين المواطنين.

وضغط الظفرة ونجح في تقليص الفارق عبر السنغالي ماكيت ديوب الذي سجل براسه بعد متابعة كرة ركنية امام المرمى تناقلها بالراس اكثر من لاعب.

وكاد الوحدة ان يعزز النتيجة في الدقيقة 85 بعدما مرر عامر عمر كرة الى تيجالي الذي واجه الحارس وسدد بجوار القائم وكرة اخرى سددها سالم صالح الذي اشترك بدلا من اسماعيل مطر لكنها لاقت نفس المصير.

وسجل الظفرة هدفا عبر المغربي يوسف القديوي الغاه الحكم بداعي التسلل لتبقى الصدارة محجوزة للوحدة منفردا.

وارتقى الشباب الى المركز الثاني مؤقتا بعد تغلبه على عجمان بهدفين مقابل هدف.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1 بعدما افتتح الشباب التسجيل في الدقيقة 10 عبر البرازيلي ادجار برونو دا سيلفا ليرد عليه العاجي بوريس كابي في الدقيقة 13.

واحرز التشيلي كارلوس فيلانويفا هدف الفوز الثاني في الدقيقة 51 من ضربة جزاء مانحا فريقه النقاط الثلاث ومحققا الفوز السادس له ليرتفع رصيده الى 19 نقطة مقابل ست نقاط لفريق عجمان في المركز قبل الاخير.

وفي مباراة اخرى أحرز العاجي ابو بكر سانوجو هدفين ليقود فريقه الفجيرة الى الفوز على الشارقة 2-صفر.

وكان الشارقة الطرف الافضل في الشوط الاول خاصة انه يخوض المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على عجمان برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

وسدد البرازيلي فاندرلي كرة قوية تصدى لها حارس الفجيرة ثم كرر مواطنه رودريجو كوستا المشهد لترتد كرته من القائم.

وفي بداية الشوط الثاني سدد احمد خميس كرة رائعة علت العارضة بقليل لتضيع فرصة اخرى للشارقة.

لكن الفجيرة الذي خسر 7-صفر في الجولة الماضية نجح في تسجيل هدفه الاول في الدقيقة 61 من كرة عرضية سقطت من بين يدي الحارس المنافس وتابعها سانوجو في الشباك.

وبعد 10 دقائق فقط اضاف سانوجو هدفا اخر من كرة رأسية ليؤكد فوز الفجيرة الثاني في الدوري مقابل ثلاثة تعادلات واربع خسائر ليرتفع رصيد الفريق الى تسع نقاط وهو نفس رصيد الشارقة.

وقال بدر عبدالرحمن لاعب الشارقة بعد المباراة “الفجيرة كان قادما من هزيمة ثقيلة وكان لديه اصرار على التعويض.”