عبد الرحمن محمد يُطمئن الجماهير على صحته بعد سقوطه مغشىيٌّ عليه على الهواء في قناة دبي الرياضية (فيديو)
عبد الرحمن محمد يُطمئن الجماهير على صحته بعد سقوطه مغشىيٌّ عليه على الهواء في قناة دبي الرياضية (فيديو)عبد الرحمن محمد يُطمئن الجماهير على صحته بعد سقوطه مغشىيٌّ عليه على الهواء في قناة دبي الرياضية (فيديو)

عبد الرحمن محمد يُطمئن الجماهير على صحته بعد سقوطه مغشىيٌّ عليه على الهواء في قناة دبي الرياضية (فيديو)

طمأن محلل دبي الرياضية عبدالرحمن محمد، الجماهير على صحته بعد سقوطه "مغشيٌّ عليه" على الهواء، يوم الجمعة، خلال تحليله لمباراة الإمارات مع أستراليا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2019، إذ لم يتمالك نفسه فرحًا بالفوز التاريخي الذي وضع المنتخب في المربع الذهبي، فسقط على أرضية "الأستوديو".

وقال عبدالرحمن خلال تصريحات لقناة "دبي"، خلال تواجده في المستشفى:"الحمدلله أنا الآن أفضل، وأبارك لمنتخبنا الفوز، وأشكر كل من سأل عني".

وأضاف:"الحمدلله، الآن صحتي أفضل، والأطباء أجروا لي الفحوصات اللازمة، وما حدث كان بسبب شدة الفرح، إذ تفاعلت مع الحدث، وشعرت بدِوار كبير، وضيق في التنفس، وهذه حال الفرحة، وما دام منتخبنا قد فاز، فهذه أكبر فرحة، وفداء للوطن، وأهم شيء في الحياة علم الوطن يرتفع عاليًا".

وطمأن المعلّق عدنان حمد كل الجماهير، ومشاهدي قناة دبي الرياضية، وأيضًا عائلة المحلل عبدالرحمن محمد، على أن الأخير -بحمد لله- في صحة وعافية، موضحًا أنه أُصيب بحالة إغماء نتيجة ضغط اللحظات الأخيرة من المباراة، وتم استدعاء الطاقم الطبي وإسعاف دبي، الذين حضروا إلى الاستوديو وقدموا له الإسعافات الأولية.

وأضاف أن حالة عبدالرحمن محمد مستقرة حتى هذه اللحظة، وتم نقله إلى مستشفى راشد، متمنيًا له باسم قناة دبي الرياضية السلامة، والشفاء العاجل.

يذكر أن عبدالرحمن محمد كان قد تعرّض لمثل هذه الحالات كثيرًا عندما كان لاعبًا، وقائدًا لمنتخبنا الوطني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com