صورة احتفال محمد بن زايد تُزيّن غرفة ملابس لاعبي ”الأبيض“ قبل مباراة الإمارات ضد أستراليا (فيديو)

صورة احتفال محمد بن زايد تُزيّن غرفة ملابس لاعبي ”الأبيض“ قبل مباراة الإمارات ضد أستراليا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نشرت قناة ”أبوظبي“ الرياضية فيديو يظهر تواجد صورة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، خلال احتفاله بفوز منتخب الإمارات في مباراته السابقة أمام قرغيزستان، في غرف ملابس اللاعبين قبل مواجهة أستراليا، يوم الجمعة.

وقال الأستوديو التحليلي تعليقًا على الصورة:“هذه الصورة المعلقة على السبورة في غرف ملابس اللاعبين، تعطي دافعًا كبيرًا من أجل الدفاع عن كيان الوطن“.

ورصدت عدسات الكاميرا الشيخ محمد بن زايد، وهو يتوسط جماهير الإمارات في استاد مدينة زايد الرياضية خلال المباراة الماضية، ورصدت مقطعًا آخر أثناء إحراز المنتخب الإماراتي لهدف الفوز، وفرحته بهدف منتخب بلاده.

وأحرز علي مبخوت هدفًا في الشوط الثاني، ليقود الإمارات للفوز 1-صفر على أستراليا حاملة اللقب، والتأهل إلى قبل نهائي كأس آسيا لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وقدم المنتخب الإماراتي أداءً دفاعيًا حماسيًا، وتحلّى بالصبر في الهجوم، حتى استغل مبخوت خطأ دفاعيًا من ميلوش ديجنيك ليسجل في الدقيقة 68.

وصمدت الإمارات، مدعومة بمشجعين متحمسين على استاد هزاع بن زايد في العين، أمام هجوم شرس من أستراليا في الدقائق الأخيرة، لتضرب موعدًا في الدور قبل النهائي مع قطر التي هزمت كوريا الجنوبية 1-صفر، في مباراة أخرى من دور الثمانية، في وقت سابق اليوم، في أبوظبي.