شرطة الشارقة تُلقي القبض على أصحاب فيديو حجز العمال الهنود في الإمارات (شاهد)

شرطة الشارقة تُلقي القبض على أصحاب فيديو حجز العمال الهنود في الإمارات (شاهد)

المصدر: فريق التحرير

ألقت شرطة مدينة الشارقة الإماراتية القبض على أشخاص قاموا بتصوير ونشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف إلى نشر التعصب الكروي.

وأصدرت شرطة الشارقة بيانًا قالت فيه: ”‫تعقيبًا على بعض الفيديوهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعكس صورة من صور التعصب الكروي غير المقبول، تؤكد القيادة العامة لشرطة الشارقة أنه قد تم الوصول لمن قام بتصوير ونشر تلك الفيديوهات، والتي تتعارض مع القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحالتهم للنيابة العامة لمتابعة التحقيق معهم، من منطلق أن تلك التصرفات لا تمثل العادات والتقاليد التي تربي عليها أبناء دولة الإمارات، وإن كانت على سبيل المزاح“.

وأضافت: ”وعليه تهيب القيادة العامة لشرطة الشارقة بكافة أفراد المجتمع بضرورة الاطلاع على القوانين التي تتعلق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية‬“.

وقوبل تصرّف مشجع إماراتي تجاه عمال هنود في الإمارات باستنكار واستهجان، وسط مطالب بمحاسبته، لكونه يعكس صورة سلبية مغايرة لما تعيشه البلاد من روح تسامح، تعتبر إحدى ركائز سياسة الإمارات في التعامل مع الوافدين الأجانب.

وأظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي المشجع الإماراتي وهو يحتجز بشكل مهين عمالًا يعملون لديه في أقفاص؛ لإجبارهم على تشجيع الفريق الإماراتي الذي يواجه الهند، في المباراة التي أقيمت الخميس.

ورفض عدد من المعلّقين الإماراتيّين التصرف الفردي من المشجع، الذي وصفوه بالساذج، والمناقض للتسامح الذي اشتهرت به الإمارات حيال الأجانب المقيمين على أرضها.

View this post on Instagram

@eremnews . .  مشجع إماراتي يثير الاستهجان بإهانة عمال هنود . . قوبل تصرّف مشجع إماراتي تجاه عمال هنود في الإمارات، باستنكار واستهجان، وسط مطالب بمحاسبته، لكونه يعكس صورة سلبية مغايرة لما تعيشه البلاد من روح تسامح، تعتبر إحدى ركائز سياسة الإمارات في التعامل مع الوافدين الأجانب. وأظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي المشجع الإماراتي، وهو يحتجز بشكل مهين، عمالًا يعملون لديه في أقفاص؛ لإجبارهم على تشجيع الفريق الإماراتي الذي يواجه الهند، في المباراة المقررة اليوم الخميس. . . #إرم_نيوز #الهند #مباراة #فريق #تشجيع #مواقع_التواصل_الاجتماعي #فيديو #فيديوهات #لايك #لايكات #منوعات #أقفاص #إرم_نيوز #أخبار #منوعات  #الإمارات #كأس_آسيا2019  #أبوظبي #دبي #الشارقة  #asiacup2019 #asiacup #asia #asia2019 #uae #abudhabi #كأس_آسي

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة