انطلاق أطول مبارة في تاريخ كرة القدم في “دبي”

انطلاق أطول مبارة في تاريخ كرة القدم في “دبي”

انطلقت في الإمارات، الجمعة، مباراة كرة قدم من المقرر أن تستمر 36 ساعة لتكون “أطول مباراة في التاريخ”، حيث تستمر حتى، مساء السبت.

وتأتي المباراة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، بمناسبة احتفال الإمارات باليوم الوطني رقم 43.

يشارك 1260 لاعبا في الحدث حيث يتبادلون الظهور في الملعب طبقا لترتيب مسبق أعدته اللجنة المنظمة.. وينتمي اللاعبون لأندية مختلفة.

وانطلقت المباراة بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة الإماراتية السابقين كما تشهد مشاركة لاعبين من الأندية الإماراتية بمختلف المراحل السنية من الناشئين والبراعم والشباب، إضافة إلى طلاب مدارس وجامعات وأبناء جاليات عربية وغربية وآسيوية مقيمة بدبي.

ونقلت الوكالة عن غازي المدني، مدير قسم السياحة الرياضية في دبي، قوله إن “المباراة تعتبر هي الأطول في كرة القدم.. حرصنا على تنظيمها في إطار احتفالات البلاد باليوم الوطني لتكون واحدة من الفعاليات التي تعبر عن سعادتنا بما تنجزه بلادنا وما يتحقق فيها من تطور في كل مجالات الحياة”.

وأضاف: “المباراة تشهد مشاركة عدد كبير من الجنسيات المختلفة التي تتعايش على أرض الإمارات ومشاركة هؤلاء في المباراة تعبر عن تعايش المواطنين والمقيمين في سلام ومحبة.. وبدا هذا الأمر واضحا خلال المباراة التي شهدت في كل فتراتها سلوكا رائعا وتعاونا منقطع النظير بين جميع المشاركين”.