نادي العين يضم دومبيا وروبن ويقيدهما في كأس العالم للأندية (صورة)

نادي العين يضم دومبيا وروبن ويقيدهما في كأس العالم للأندية (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي العين الإماراتي، رسميًا تعاقده مع اللاعب العاجي سيدو دومبيا، وروبن وقيدهما في قائمة الفريق المبدئية للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الإمارات الشهر الحالي.

ونشر العين تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر، صورة لمدربه زوران ماميتش مع اللاعب دومبيا، وكتب ”العين يعلن قيد دومبيا رسميًا لمدة موسمين واللاعب روبن في القائمة المبدئية لكأس العالم“.

ويلعب العين أمام الوصل غدًا الإثنين في الدوري الإماراتي، ثم أمام الوصل مجددًا لكن في دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي يوم 7 ديسبمر، ثم يلتقي مع ويلنغتون النيوزلندي يوم 12 ديسمبر في كأس العالم للأندية.

ويأتي تعاقد العين مع دومبيا وروبن لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

ونقل حساب العين عن رئيس النادي غانم الهاجري قوله: تم التواصل مع وكلاء اللاعبين مباشرة لمعرفة مدى إمكانية موافقة من وقع عليهم الاختيار للعب خلال فترة مسابقة كأس العالم للأندية مبدئيًا، قبل الدخول في بقية التفاصيل المرتبطة بالتعاقد“.

وأضاف الهاجري: ”الإجراءات الخاصة بقيد روبن ودومبيا بدأت فعليًا في أواخر شهر سبتمبر الماضي وحرصًا على الاستغلال الأمثل للموارد والتعامل بواقعية مع الظروف، نجحنا في إكمال إجراءات التعاقد مع دومبيا مباشرة غير أن ملف اللاعب روبن ما زال مفتوحًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com