الإمارات “تستعيد شخصيتها” قبل مواجهة السعودية

الإمارات “تستعيد شخصيتها” قبل مواجهة السعودية

قال المدرب الإماراتي المساعد حسن العبدوني إن الفريق حامل اللقب يستعيد شخصيته شيئا فشيئا وسيكون الفوز هدفه كالعادة حين يواجه السعودية في قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم غدا الأحد.

وغاب المدرب مهدي علي للمرة الأولى عن المؤتمرات الصحفية في البطولة المقامة بالرياض ومثل العبدوني ولاعبه الموقوف خميس إسماعيل الفريق بسبب تعارض الارتباطات.

وقال العبدوني للصحفيين “المنتخبان يعرفان بعضهما البعض والمنتخب السعودي قوي ومحترم ويلعب على أرضه.

“إنه فريق يملك إنجازات ويملك لاعبين موهوبين.

وأضاف “لكن الإمارات منتخب مميز وله شخصية قوية وإن شاء الله من يستحق الفوز يلعب في النهائي. فريقنا من مباراة لمباراة يستعيد شخصيته التي نعرفها ومن يركز في المباراة سيتخطى هذه المرحلة.”

وتمنى العبدوني ألا تمتد مباراة الغد لوقت إضافي حتى لا يعاني الفائز في النهائي.

وقال “دائما في كل مباراة ندخلها سواء رسمية أو حتى ودية.. ندرس الخصم ونختار طريقة اللعب. لو لعب ضدنا فريق يلعب بدفاع لدينا حلول وكذلك لو يلعب بأسلوب هجومي.. الشيء الوحيد الذي نريده هو الفوز بكل مباراة.”

وتابع “لنا أسلوبنا والسعودية لها أسلوبها.. والفرق الأربعة المتأهلة هي أفضل الفرق التي استحقت التأهل. كل مدرب يعرف المنافس ولاعبيه.”

ولم يتحدث العبدوني كثيرا لكنه أكد على قوة السعودية وتوقع مباراة مثيرة.

وقال “كل منتخب له ميزاته.. السعودية لها هجوم قوي وستكون المباراة سجالا بين الفريقين ونتمنى أن تنتهي المباراة في الوقت الأصلي حتى لا يعاني الفائز في المباراة النهائية.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع