تقارير.. النصر الإماراتي يواجه برشلونة وديًا في احتفالية تدشين إستاد آل مكتوم

تقارير.. النصر الإماراتي يواجه برشلونة وديًا في احتفالية تدشين إستاد آل مكتوم

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية على أن نادي النصر الإماراتي يفاوض مسؤولي برشلونة الإسباني، لملاقاة الفريق في ديسمبر المقبل خلال افتتاح إستاد آل مكتوم، بعد عملية تجديده استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2019.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”البيان“، فإن النادي سوف ينظم احتفالية عالمية، بمناسبة تدشين إستاد آل مكتوم في ثوبه الجديد، بعد عملية التجديد، استعدادًا لاستضافة جانب من مباريات البطولة.

ويستضيف العميد في الاحتفالية فريق برشلونة الإسباني وديًا، خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر المقبل، خلال توقف الدوري الإسباني.

وغادر أمس الثلاثاء إلى إسبانيا، وفد يضم أعضاء من إدارة النادي وشركة كرة القدم، لاستكمال المفاوضات مع إدارة برشلونة وتوقيع عقد إقامة المباراة.

ويستضيف إستاد آل مكتوم 6 مباريات ضمن نهائيات كأس أمم آسيا، أولها مباراة كوريا الجنوبية والفلبين 7 يناير المقبل.

ويحفل تاريخ النصر باستضافة العديد من الفرق والنجوم العالمية مثل سانتوس البرازيلي 1973 بقيادة نجمه بيليه، وساوباولـو البرازيلي 1976 وليفربول الإنجليزي في 1978 بمناسبة تدشين إستاد آل مكتوم، وفرق إنجليزية أخرى مثل تونتهام وآرسنال وساوثهامبتون وأستون فيلا، إلى جانب غلاسكو رينجرز الإسكتلندي وجاره سلتيك وإنتراخت فرانكفورت الألماني وهيركليس الهولندي، وريد ستار اليوغسلافي (1977)، وقدماء المنتخب الإنجليزي الفائز بكأس العالم 1966، وأقيمت المباراة في 1975 بمشاركة بوبي تشارلتون وبوبي مور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة