كارتيرون يثير رعب لاعبي النادي الأهلي المصري قبل مواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية

كارتيرون يثير رعب لاعبي النادي الأهلي المصري قبل مواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شدَّد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي المصري، على أنَّ لاعبي الفريق يشعرون بالرعب حاليًّا بسبب اختيارات القائمة الأفريقية، والتي سيعتمد عليها المدرب في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه للمرة الأولى يرى مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون يعنف اللاعبين خلال مران الأمس.

وقال الدرندلي، في تصريحات إذاعية، يوم الأربعاء: ”للمرة الأولى أرى كارتيرون يعنف اللاعبين خلال التدريبات، كارتيرون ظهر عليه طابع العصبية والشد وهذا ما أريده“.

وأضاف الدرندلي: ”لاعبو الأهلي يشعرون بالرعب حاليًّا بسبب القائمة والتي سيعتمد عليها المدرب في الفترة المقبلة، للمرة الأولى أرى كارتيرون يعنف اللاعبين خلال المران، الرعب يتملك نجوم الفريق، خاصة أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات في مختلف المسابقات“.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي غدًا الخميس ضمن إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد، إذ يحتاج الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين بعد انتهاء مباراة الذهاب في مصر بنتيجة (2-2).

وتابع: ”مباراة الوصل ستكون نقطة تحوّل خاصة أن الفريق أمامه عدد من المباريات خلال الفترة المقبلة، اللاعبون تجاوزوا مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتركيز الآن أصبح على مباراة الوصل“.

وأكمل :“اللاعبون تجاوزوا مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتركيز الآن أصبح على مباراة الوصل“.

ومن جانب آخر، نجح النادي الأهلي، في التوصل لاتفاق نهائي مع نادي وادي دجلة، من أجل انتقال محمد محمود لاعب وسط منتخب مصر لصفوف القلعة الحمراء في يناير.

محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي أنهى مع ماجد سامي، رئيس وادي دجلة، الصفقة، وسيتم الإعلان رسميًّا عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة، عقب عودة الأهلي من الإمارات.

وسيحصل نادي وادي دجلة على 20 مليون جنيه نظير انتقال محمد محمود للأهلي، فضلاً عن انتقال أحد لاعبي القلعة الحمراء لدجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ورفض اللاعب عرضًا شفويًّا تلقّاه من الزمالك خلال الفترة الماضية، بسبب رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء.

وفي سياق آخر، طالب الإعلامي أحمد شوبير إدارة القلعة الحمراء، بتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوقه في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وقال شوبير في برنامج إذاعي اليوم: ”الأهلي أعلن أنه ليس طرفًا في أزمة شكوى نادي أول أغسطس ضد سيكازوي حكم مباراته أمام الترجي في إياب نصف النهائي، وهذا أمر غير مقبول؛ لأن القلعة الحمراء طرف أصيل في الأزمة“.

وأضاف: ”الأهلي يجب أن يبحث عن حقوقه، كما يفعل أول أغسطس؛ لأنه سيستفيد إذا ثبت فساد حكم مباراة الترجي وأول أغسطس؛ ما يصبُّ في مصلحة القلعة الحمراء“.