العين الإماراتي يعرض 3 ملايين دولار للتعاقد مع ظهير منتخب مصر باهر المحمدي
العين الإماراتي يعرض 3 ملايين دولار للتعاقد مع ظهير منتخب مصر باهر المحمديالعين الإماراتي يعرض 3 ملايين دولار للتعاقد مع ظهير منتخب مصر باهر المحمدي

العين الإماراتي يعرض 3 ملايين دولار للتعاقد مع ظهير منتخب مصر باهر المحمدي

أبدى نادي العين الإماراتي اهتمامًا كبيرًا بضم باهر المحمدي ظهير أيمن فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول، بعد تألقه بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة الوطن المصرية أن العين دخل في مفاوضات مع الإسماعيلي للحصول على خدمات باهر، إذ قدم الفريق الإماراتي عرضًا قيمته 3 ملايين دولار لحسم الصفقة.

وأكدت التقارير الصحافية أن المحمدي يملك عدة عروض من الأهلي والزمالك وأندية أخرى خليجية، للتعاقد معه، علمًا بأنه يرتبط بعقد مع الإسماعيلي يمتد لأعوام أخرى بخلاف الموسم الجاري.

ومن جانب آخر، طلب نادي الوحدة السعودي، شراء محمد عواد حارس مرمى الفريق المعار من الإسماعيلي، بشكل نهائي، وذلك عقب انتهاء إعارته في نهاية الموسم الجاري.

وتقدم الوحدة بعرض مبدئي لضم الحارس، قيمته مليوني دولار، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، علمًا بأن عواد يتبقى في عقده مع الدراويش موسمان فقط.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة لمناقشة مصير المحمدي مع الفريق في ظل العروض المغرية التي تصل له حاليًا، كما سيتم التطرق إلى عرض الوحدة لضم عواد نهائيًا وإمكانية زيادة المقابل المادي للاستغناء عنه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com