مسؤول بالاتحاد الإماراتي منتقدًا نظيره المصري: مبررات إلغاء ودية المنتخبين غير مقبولة وواهية (فيديو)

مسؤول بالاتحاد الإماراتي منتقدًا نظيره المصري: مبررات إلغاء ودية المنتخبين غير مقبولة وواهية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

انتقد حسن سهيل، عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة الإماراتي، مسؤولي اتحاد الكرة المصري؛ بسبب قيامهم بإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 نوفمبر الجاري في أبوظبي.

وكان من المقرر أن تلعب الإمارات مع بوليفيا في 16 نوفمبر، ثم مصر في 20 من الشهر نفسه، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس آسيا 2019، التي تستضيفها في الخامس من يناير المقبل.

وقال سهيل في تصريحات لقناة ”أبوظبي“ الرياضية اليوم الثلاثاء: ”ما حدث أمر غير احترافي وغير مقبول، حتى المبررات التي أعلن عنها اتحاد الكرة المصري غير مقبولة ومبرراتهم واهية“.

وأضاف: ”المباراة بين المنتخبين متّفق عليها من فترة طويلة، والمباريات الودية اختبار لتجربة اللاعبين، ولم نطلب منهم لاعبين بأعينهم، وفي المستقبل سنعيد علاقاتنا مع الناس اللي لنا شراكات معهم، وسنعيد تصنيفهم حتى نحصل على حقوقنا حال حدوث نفس الأمر، ولم نتأثر بالإلغاء وتداركنا المشكلة ونتفاوض مع فريق بديل للعب ودية من نفس مدرستنا الآسيوية“.

وكان الاتحاد الإماراتي قد أعرب عن ”استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري لكرة القدم، وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

وقد أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، أن أسباب تأجيل المباراة فنية بحتة، وليس لأي أغراض أخرى، إذ يواجه المنتخب الوطني المصري أربعة معوقات فنية، تتمثل في ارتباط عدد كبير من محترفيه بالعودة إلى أنديتهم، قبل يوم 21 من الشهر الحالي، وعلى رأسهم محمد صلاح، ما يجعل مشاركتهم في اللقاء الذي كان محددًا له يوم 20 غير واردة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة