النادي الأهلي يطوي صفحة الإخفاق الأفريقي ويركز على مواجهة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية

النادي الأهلي يطوي صفحة الإخفاق الأفريقي ويركز على مواجهة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية
Soccer Football - African Champions League Final - Second Leg - Esperance Sportive de Tunis v Al Ahly - Stade Olympique de Rades, Rades, Tunisia - November 9, 2018 General view of Esperance fans with flares REUTERS/Zoubeir Souissi

المصدر: رويترز

يسعى النادي الأهلي المصري لتجاوز أحزانه؛ بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بالتركيز على مواجهة الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال.

وفشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه 3-1 على الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال ليخسر 3-صفر إيابًا في رادس، يوم الجمعة الماضي، وضاع اللقب للعام الثاني على التوالي بعد خسارته نهائي العام الماضي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقال محمد يوسف، مساعد مدرب الأهلي، إن الفريق طوى صفحة النهائي الأفريقي وسيبدأ، غدًا الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة الوصل في إياب دور 16 بكأس العرب يوم 22 من الشهر الجاري.

وتعادل الأهلي بملعبه 2-2 مع الوصل في الذهاب، لذا سيواجه مهمة صعبة إيابًا في الإمارات.

وقال يوسف لموقع الأهلي على الإنترنت: ”اللاعبون قادرون على تخطي المرحلة الصعبة بعد خسارة لقب دوري الأبطال. كنا نتمنى استعادة اللقب بعد غياب طويل ولكن نعتذر للجماهير“.

وأضاف: ”لم يبخل اللاعبون بأي جهد، لكن الظروف الصعبة والمتغيرات، بسبب الإصابات والإيقافات وبعض الأحداث التي تعرضنا لها في تونس، أثرت سلبًا على الأداء“.

وتابع: ”الأهلي قادر على العودة بقوة ولدينا العديد من الارتباطات، وسننافس في الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس العرب“.