كايزر ينفصل عن نادي الجزيرة الإماراتي بالتراضي من أجل سبورتنغ لشبونة

كايزر ينفصل عن نادي الجزيرة الإماراتي بالتراضي من أجل سبورتنغ لشبونة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أنهى نادي الجزيرة الإماراتي علاقته بالتراضي مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر دون الإعلان رسميًا، حيث أعلن محمد سيف السويدي رئيس شركة كرة القدم على حسابه الشخصي بتويتر إنهاء العلاقة مع المدرب.

وقال السويدي عبر حسابه ”شكرًا كايزر، أتمنى لك التوفيق“ وكانت الصحافة البرتغالية قد أكدت قبل أيام تولي كايزر مهمة تدريب سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وعقّب المدرب نفسه بأنه تلقى عرضًا شفهيًا من النادي البرتغالي وسيتخذ القرار المناسب.

وتشير المصادر بأن فيرسلاين مساعد المدرب ومواطنه سيتولى مهمة تدريب الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وحقق كايزر الذي حل محل مواطنه تين كات نتائج جيدة مع الجزيرة وضعته في المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر ولم يخسر خلال تسع جولات في الدوري، وحقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في أربع.

يأتي ذلك في الوقت الذي أقال فيه سبورتنغ لشبونة مدربه جوزيه بيسيرو مطلع الشهر الحالي منهيًا بذلك مسيرته الثانية مع النادي عقب أربعة أشهر من توليه المسؤولية.

وذكرت صحيفة ”سابوديسبورتو“ البرتغالية يوم الأربعاء أن الإعلان عن تعيين مارسيل كايزر كمدرب جديد لسبورتنغ لشبونة بات قريبًا بعد إنهاء ارتباطه بالجزيرة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن مسؤولي النادي البرتغالي التقوا كايزر في العاصمة الإماراتية أبوظبي واجتمعوا بالفعل مع مسؤولي الجزيرة.

ويتضمن العقد ارتباط المدرب الهولندي بالنادي البرتغالي لمدة عامين حتى 2020 مع إمكانية البقاء عامين إضافيين ومن المتوقع أن يدفع سبورتنغ نحو 500 و600 ألف يورو تعويضًا للمدرب.