نادي الوحدة يواصل غيابه عن الانتصارات بتعادله مع شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي (فيديو)

نادي الوحدة يواصل غيابه عن الانتصارات بتعادله مع شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي (فيديو)

المصدر: رويترز

واصل نادي الوحدة غيابه عن الانتصارات في الدوري الإماراتي لكرة القدم للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله 2-2 مع ضيفه شباب الأهلي دبي، اليوم الخميس.

وخسر الوحدة 4-2 أمام الظفرة قبل أن يتعادل 2-2 مع النصر ثم شباب الأهلي.

وظل الوحدة في المركز الرابع بعدما تعادل للمرة الثانية في ثماني مباريات برصيد 14 نقطة، متأخرًا بفارق ست نقاط عن الشارقة المتصدر، لكنه يتفوق بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي دبي صاحب المركز الخامس.

وأحرز الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 33 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتألق إسماعيل الحمادي عندما أحسن استقبال تمريرة طويلة على صدره، وسدد مباشرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 63.

ووضع البرازيلي ليوناردو دا سوزا الوحدة في المقدمة إثر ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة 70، لكن الحمادي أحرز هدفه الثاني قبل النهاية بسبع دقائق ليدرك التعادل لشباب الأهلي.

وشهدت مباراة الوصل والفجيرة تسجيل تسعة أهداف، حيث أحرز البرازيليان كايو كانيدو وفابيو دي ليما ستة أهداف للوصل، بواقع ثلاثة لكل منهما في فوز كبير 6-3 على الفجيرة، بينما تقدم الجزيرة للمركز الثاني رغم تعادله 3-3 مع دبا.

وحقق الوصل فوزه الثالث في ثماني مباريات، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن متأخرًا بنقطة واحدة عن الفجيرة في المركز السادس.

ووضع كايو الوصل في المقدمة بعد ربع ساعة من البداية بضربة رأس، وأضاف فابيو دي ليما الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم عاد كايو وأضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 46.

وقلص خالد عبدالله الفارق للفجيرة في الدقيقة 64، لكن فابيو دي ليما جعل النتيجة 4-1 للوصل في الدقيقة 69 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

واستعان الحكم بتقنية الفيديو لاحتساب هدف هلال سعيد للفجيرة في الدقيقة 76، قبل أن يضيف كايو هدفه الثالث والخامس للوصل في الدقيقة 88 من ضربة رأس.

وقلص عمر كوسوكو الفارق مجددًا للفجيرة في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يحرز فابيو دي ليما هدفه الشخصي الثالث بتسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء.

ولعب الفجيرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 بعد طرد المهاجم الجزائري محمد بن يطو ببطاقة حمراء مباشرة، إثر تدخل عنيف ضد عبدالله جاسم.

* رأس فتوحي

وفي مباراة أخرى، أحرز إدريس فتوحي هدفًا من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليدرك التعادل لدبا مع الجزيرة.

وتقدم الجزيرة عبر علي مبخوت في الدقيقة التاسعة، لكن درويش محمد تعادل لدبا في الدقيقة 29 من تسديدة رائعة بيسراه.

وأعاد مبخوت التقدم للجزيرة من جديد بعدها بدقيقتين، وجعل النتيجة 2-1 لفريقه بتسديدة من مدى قريب.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، أدرك جمعة مسعود التعادل 2-2 لدبا ورد خلفان مبارك للجزيرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62، لكن ضربة رأس فتوحي منحت دبا نقطة ومثلها للجزيرة.

وبات رصيد الجزيرة 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن العين، الذي تراجع للمركز الثالث، بينما يتصدر الشارقة الترتيب برصيد 20 نقطة بعد فوزه على العين حامل اللقب، أمس الأربعاء.

وظل دبا في ذيل الترتيب برصيد أربع نقاط، بانتصار واحد وتعادل في ثماني مباريات.