مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. كيف يدور صدام ريجيكامب وأروابارينا؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. كيف يدور صدام ريجيكامب وأروابارينا؟

مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي.. كيف يدور صدام ريجيكامب وأروابارينا؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يلتقي نادي الوحدة نظيره شباب الأهلي دبي، مساء الخميس، في قمَّة مباريات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي في واحدة من المواجهات الكلاسيكية المنتظرة للكرة الإماراتية.

ويبدو اللقاء صراعًا مثيرًا بين الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة ونظيره الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي دبي خارج الخطوط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة الـ 19:30 بتوقيت الإمارات، الـ18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية الـ 3 ودبي الرياضية الـ 4.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي أبرز ملامح المواجهة المنتظرة بين الوحدة وشباب الأهلي دبي، فإلى السطور المقبلة:

ترتيب الفريقين

تبدو المواجهة متكافئة إلى حد بعيد خاصة أن الوحدة يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة مع مديره الفني الروماني لورينت ريجيكامب.

ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الخامس برصيد 12 نقطة مع مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

ويبدو هذا التكافئ واضحًا في آخر 5 مباريات بالتعادل في 3 مواجهات، وفوز شباب الأهلي دبي في أبريل 2017 وفاز الوحدة في كأس الخليج العربي بهدف نظيف.

ريجيكامب وانتفاضة الوحدة

يسعى المدرب ريجيكامب لانتفاضة كبيرة مع الوحدة بعد أن تلقى الفريق هزيمتين وتعادلًا، كما أن الوحدة يأمل حصد الانتصار الخامس للتواجد بقوة في دائرة المنافسة بعد هزيمة العين أمام الشارقة.

ويسيطر إسماعيل مطر مهاجم وقائد الوحدة على الأحداث، بعد واقعة بكائه في مباراة النصر الأخيرة نتيجة تجاوز أحد المشجعين في حقه.

ومن المرجح أن يعتمد ريجيكامب على طريقة 4-2-3-1 مع المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف الفريق في المرحلة الماضية وخلفه الثلاثي إسماعيل مطر والجناح المغربي الموهوب مراد باتنة بجانب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا.

ويراهن ريجيكامب على ثنائي الارتكاز سلطان الغافري ومحمد آل عبدالله بجانب الرباعي الدفاعي خالد إبراهيم وحسين جمعة ظهيري الجنب وثنائي قلب الدفاع أحمد راشد الظنحاني والكوري الجنوبي تشانج وو ريم.

أروابارينا وتصحيح المسار

يسعى المدرب أروابارينا لتصحيح مسار شباب الأهلي دبي وحصد الانتصار للاقتراب -أيضًا- من صراع المنافسة بعد الفوز الأخير على الوصل.

ويعتمد أروابارينا على المهاجم الإكوادوري خايمي أيوفي واللاعب إيمليانو فيشيو لقيادة الخط الأمامي مع دور الثلاثي عبدالله النقبي وإسماعيل الحمادي ووليد حسين مع لاعب الارتكاز المحوري ماورو دياز.

ويراهن شباب الأهلي دبي على رباعي الدفاع عبدالعزيز هيكل وسالمين خميس ومحمد مرزوق ووليد عباس مع الحارس ماجد ناصر.

وأكد طارق مصطفى مدرب العروبة الإماراتي الأسبق، لشبكة ”إرم نيوز“ أن هذه المباراة متكافئة بنسبة كبيرة خاصة أنه يتابع الدوري الإماراتي باستمرار وشباب الأهلي دبي تراجع أداؤه كثيرًا في السنوات الأخيرة ولكن المدرب أروابارينا يسعى لإعادة قوة الفريق.

وأضاف ”الوحدة يلعب من أجل الفوز والاقتراب من الصدارة التي ينفرد بها الشارقة خاصة أن هذا الموسم متكافئ بنسبة كبيرة“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com