الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ على كأس السوبر السوداني‎
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ على كأس السوبر السوداني‎الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ على كأس السوبر السوداني‎

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ على كأس السوبر السوداني‎

يجتمع قطبا الكرة السودانية، المريخ والهلال، يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، في كأس السوبر السوداني.

وكلفت لجنة الحكام في اتحاد الإمارات لكرة القدم الطاقم الإماراتي الدولي المونديالي بقيادة محمد عبد الله حسن، بإدارة المباراة، ويضم الطاقم محمد عبد الله حسن "ساحة"، ومحمد أحمد يوسف "مساعدًا أول"، وحسن المهري "مساعدًا ثانًيا"، وأحمد عيسى درويش "حكمًا رابعًا"، وسلطان محمد صالح "حكم فيديو أول"، وصقر حمدان الزعابي "حكم فيديو ثانيًا".

وسيحصل صاحب المركز الأول على 150 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني سيحصل على 100 ألف دولار، بينما ستكون هناك جوائز قيّمة للجماهير، حيث سيتم السحب على أرقام تذاكر المباراة، والجوائز عبارة عن سيارتين حديثتين إلى جانب 60 جهازًا إلكترونيًا.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ

سيتم نقل مباراة الهلال والمريخ في الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، والسعودية الرياضية، وقناة الملاعب، كما سيتم بث الشارة مجانًا لأي قناة تطلب إذاعة اللقاء.

وستنطلق المباراة الساعة 8 بتوقيت الإمارات، و الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، و6 مساء بتوقيت السودان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com