مباراة العين والوحدة.. 5 عناوين تتصدر المشهد في السوبر الإماراتي
مباراة العين والوحدة.. 5 عناوين تتصدر المشهد في السوبر الإماراتيمباراة العين والوحدة.. 5 عناوين تتصدر المشهد في السوبر الإماراتي

مباراة العين والوحدة.. 5 عناوين تتصدر المشهد في السوبر الإماراتي

اقتنص فريق الوحدة لقب كأس السوبر الإماراتي من أنياب نظيره العين بضربات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد مواجهة مثيرة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 3/3 باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وقدّم الفريقان وجبة كروية ممتعة على مدار 90 دقيقة وسط أجواء جماهيرية رائعة ليخرج لقاء السوبر الإماراتي بصورة ممتازة.

وتستعرض "إرم نيوز" بعض المشاهد التي تصدرت مباراة السوبر الإماراتي، فإلى السطور الآتية:

ريمونتادا العين

نجح العين في صناعة ريمونتادا مثيرة بعدما كان متأخرًا بثلاثية في الشوط الأول سجلها إسماعيل مطر ومراد باتنة وسباستيان تيغالي.

ورغم تفوّق الوحدة بكل المقاييس على العين إلا أن الزعيم عاد بقوة في أقل من نصف ساعة بداية من الدقيقة الـ 62 و74 و77 بالتسجيل عن طريق السويدي ماركوس بيرغ والإيفواري إبراهيما دياكيه من ضربة جزاء والبرازيلي كايو فيرنانديز.

تألق إسماعيل مطر

خطف المخضرم إسماعيل مطر نجم وقائد الوحدة الإماراتي الأضواء في مباراة السوبر أمام العين.

ونجح إسماعيل مطر في تقديم مباراة ممتازة خاصة في الشوط الأول بتسجيل هدف وصناعة العديد من الفرص الخطيرة واللمسات السحرية التي أعطت الوحدة شكلًا رائعًا في الهجوم مع تألق الثنائي المغربي مراد باتنة والأرجنتيني سباستيان تيغالي.

هدف باتنا العالمي

أحرز المغربي مراد باتنا هدفًا عالميًا في مرمى العين وظهر بمستويات أكثر من رائعة.

ونجح مراد باتنا في تسجيل الهدف بعد أن تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء في أقصى الجبهة اليمنى على بعد يزيد عن 30 ياردة ليوجه تسديدة صاروخية ماكرة سكنت الشباك ببراعة.

جدل تحكيمي

أثار الحكم الذي أدار مباراة السوبر الإماراتي عبدالله العاجل الجدل حول قراراته التحكيمية.

واحتسب الحكم ضربة جزاء مشكوكًا في صحتها أضاعها العين، وكان ألغى هدفًا للوحدة في الشوط الأول.

ضربتا الجزاء

شهدت المباراة احتساب ضربتي جزاء لصالح العين، الأولى أضاعها ماركوس بيرغ في الشوط الأول بينما سجل إبراهيما دياكيه من الثانية، هدفًا للعين في الشوط الثاني.

وفي ضربات الترجيح كانت المفاجأة في إهدار نجوم المباراة للركلات، خاصة كايو فيرنانديز وحسين الشحات من العين وسباستيان تيغالي من الوحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com