بسبب أحداث كوالالمبور.. اتحاد الكرة الإماراتي يستبعد الحراصي من تشكيلة المنتخب الأولمبي
بسبب أحداث كوالالمبور.. اتحاد الكرة الإماراتي يستبعد الحراصي من تشكيلة المنتخب الأولمبيبسبب أحداث كوالالمبور.. اتحاد الكرة الإماراتي يستبعد الحراصي من تشكيلة المنتخب الأولمبي

بسبب أحداث كوالالمبور.. اتحاد الكرة الإماراتي يستبعد الحراصي من تشكيلة المنتخب الأولمبي

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم إبعاد اللاعب محمد خلفان الحراصي، من قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في الآسياد، وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه بعد الأحداث التي رافقت الثواني الأخيرة لمباراة الفريق مع نظيره الماليزي أمس، والتي شهدت اعتداء اللاعب الحراصي على لاعبي الفريق الخصم.

وأصدر الاتحاد بيانًا صحافيًا حول الأحداث التي وصفها بـ"المؤسفة" التي صاحبت المباراة قال فيه: "تابع اتحاد الإمارات لكرة القدم ما دار من أحداث مؤسفة خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الأولمبي بنظيره منتخب الماليزي بكوالالمبور، اليوم الجمعة الموافق الـ10 من أغسطس 2018 في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد"، التي ستقام في أندونيسيا للفترة من الـ10 من أغسطس إلى الـ2 من سبتمبر 2018".

وأبدى الاتحاد أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة، والتي كان المتسبب الرئيس فيها "لاعب منتخبنا الأولمبي محمد خلفان الحراصي، والتي لا تمت بصلة للأخلاق والروح الرياضية التي دائمًا ما تكون شعارًا لكل منتخباتنا الوطنية وأنديتنا خلال المباريات كافة سواء الرسمية أو الودية، وفي مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية".

وتقرر بناء على التقرير الأولي المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي "إبعاد اللاعب محمد خلفان الحراصي من قائمة المنتخب المشارك في "الآسياد"، وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الاجراءات اللازمة؛ حسب لوائح الاتحاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com