ثلاثية أخرى لفوتشينيتش تقود الجزيرة لسحق اتحاد كلباء

محمود خميس يحرز هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح النصر الفوز 1-0 بملعبه على الظفرة ويتقدم للمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

أبوظبي – قادت ثلاثية جديدة لمهاجم الجبل الأسود ميركو فوتشينيتش الجزيرة، لانتصار كبير 4-0 على اتحاد كلباء متذيل الترتيب والتقدم للمركز الثاني في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الثلاثاء.

وافتتح فوتشينيتش – الذي هز الشباك 4 مرات في فوز الجزيرة 4-3 على العين في وقت سابق هذا الشهر – التسجيل بعد 28 دقيقة وضاعف النتيجة من نقطة الجزاء قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

واستغل فوتشينيتش المهاجم السابق ليوفنتوس وروما أداء دفاعيا ساذجا من اتحاد كلباء ليحول كرة عبد الله موسى العرضية في الشباك بسهولة في الدقيقة 53 ويرفع رصيده إلى 13 هدفا في 8 مباريات.

وأكمل جوناثان بيترويبا مهاجم بوركينا فاسو رباعية الجزيرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 86.

ولدى الجزيرة الذي يقوده المدرب البلجيكي ايريك جيريتس 17 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء غريمه في أبوظبي الوحدة المتصدر بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي، بينما مني اتحاد كلباء بالهزيمة السابعة في 8 مباريات ليظل رصيده نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

وأحرز محمود خميس هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح النصر الفوز 1-0 بملعبه على الظفرة ويتقدم للمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

والظفرة – مثل اتحاد كلباء – لم يحقق أي انتصار هذا الموسم ويحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط بعد أن تعادل في 6 من مبارياته الثماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com