رسميًا.. القاهرة تستضيف كأس السوبر الإماراتي 25 أغسطس المقبل (صور)

رسميًا.. القاهرة تستضيف كأس السوبر الإماراتي 25 أغسطس المقبل (صور)

المصدر: أحمد رامي- وكالات- إرم نيوز

أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، اليوم الخميس، إقامة مباراة السوبر المحلي في القاهرة، في 25 أغسطس/ آب المقبل، بين فريقي العين بطل الدوري ووصيفه الوحدة المتوج بلقب كأس المحترفين.

وقال يوسف محمد رسول الخوري نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين في مؤتمر صحفي، اليوم: ”نسعد باستمرار استضافة مصر لمباراة السوبر المحلية على استاد السلام في القاهرة.

وأضاف: ”التجربة السابقة بتنظيم مباراة كأس السوبر بالعاصمة المصرية، قبل عامين، حققت نجاحًا لافتًا على كافة المستويات، من الناحية التنظيمية والتسويقية والإعلامية؛ وهو ما شجع أكثر على تكرارها؛ أملًا في تحقيق نجاح أكبر“.

وتابع خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الاتحاد الإماراتي: ”إقامة مباراة السوبر خارج الدولة تخدم أهدافًا سامية، في مقدمتها تعزيز العلاقات الثنائية بيننا وبين الدول الصديقة؛ لأن الرياضة جسر للتواصل بين الشعوب وأداة لتوثيق أواصر الإخاء والمحبة بين الأشقاء.

وأكمل: ”كما تسهم مثل هذه المباريات في توسيع قاعدة المتابعين لكرة القدم الإماراتية وتساعد على استقطاب أعداد أكبر من عشاق كرة القدم في مصر؛ للتعرف أكثر على بطولتنا المحلية، وهو ما يشجع المقيمين في الإمارات من المصريين على متابعة مسابقاتنا المحلية مستقبلًا.

وشدد يوسف على أن اختيار مصر لاستضافة كأس السوبر الإماراتي مجددًا، يأتي تأكيدًا على متانة العلاقات بين البلدين، مضيفًا: ”سبق لدولة الإمارات أن استضافت كأس السوبر المصري أكثر من مرة، ونحن حريصون على استمرار هذا التعاون بين البلدين الشقيقين“.

من جانبهما، أكد ممثلا العين والوحدة جاهزية الفريقين لخوض اللقاء وحرصهما على تقديم أداء جيد يعكس المستوى الحقيقي لكرة القدم الإماراتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com