فيديو.. خيمينيز ينقذ الأهلي أمام الظفرة
فيديو.. خيمينيز ينقذ الأهلي أمام الظفرةفيديو.. خيمينيز ينقذ الأهلي أمام الظفرة

فيديو.. خيمينيز ينقذ الأهلي أمام الظفرة

سجل التشيلي لويس خيمينيز هدفا في اللحظات الأخيرة لينقذ فريقه الاهلي من الخسارة ويمنحه التعادل 2-2 أمام الظفرة اليوم الخميس ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وكان الاهلي حامل اللقب في طريقه للخسارة الثانية لكن خيمينيز حقق له التعادل ليرتفع رصيد الفريق الى 12 نقطة ويتقاسم المركز الثالث مع الشباب والعين ولكل منهما مباريات مؤجلة.

وظهر الظفرة صاحب الأرض بمستوى جيد في الشوط الأول وسجل علي الحمادي هدف التقدم في الدقيقة 19 ثم أضاف السنغالي ماكيت ديوب الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 50.

وضغط الاهلي على مرمى الظفرة في بداية الشوط الثاني وتوغل البرازيلي جرافيتي وسدد باتجاه المرمى الخالي من الحارس لكن احد المدافعين أبعدها.

وسدد اسماعيل الحمادي لكن كرته مرت بجوار المرمى فيما نفذ احمد خليل كرة ثابتة مرت من فوق العارضة بقليل قبل ان يسدد التشيلي خيمينيز من مشارف المنطقة دون فائدة.

وفي الدقيقة 73 مرر الحمادي كرة رائعة الى خيمينيز الذي مررها بدوره الى خليل امام المرمى لتنتهي تسديدة الاخير بجوار القائم.

وفي الدقيقة 81 تجاوز البرازيلي جرافيتي مدافعي الظفرة ومرر كرة بينية الى التشيلي كارلوس مونوز الذي اسكنها الشباك بلمسة واحدة من قدمه.

وشن لاعبو الاهلي أكثر من هجمة لتحقيق التعادل دون جدوى اثر صمود دفاع الظفرة ومن ورائه الحارس عبد الله سلطان.

وفي الدقيقة السابعة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع سدد خيمينيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الظفرة محققا التعادل وسط فرحة كبيرة من قبل لاعبي وجماهير الاهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com