العين والشباب يواصلان مطاردة الوحدة المتصدر

الزعيم العيناوي يرفع رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات مقابل 14 نقطة للوحدة الذي خاض 6 مباريات فيما غابت الانتصارات عن الإمارات للجولة الثالثة على التوالي ليظل في المركز السابع وله 8 نقاط.

واصل العين والشباب مطاردة الوحدة المتصدر وقلصا الفارق معه إلى نقطتين بعد الانتصار الرابع لكل منهما هذا الموسم في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الأربعاء.

وسجل إبراهيم دياكي هدفين في الشوط الثاني ليقود العين للفوز 2-1 على الإمارات وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

وتقدم دياكي للعين بعد مرور ساعة من اللعب عندما تلقى تمريرة من السلوفاكي الدولي ميروسلاف ستوتش لكن الفريق تراجع بعد ذلك.

واستغل الإمارات الفرصة ليدرك التعادل من ضربة رأس لمبارك سعيد في الدقيقة 71، لكن دياكي أعاد المقدمة للعين بالهدف الثاني له ولفريقه قبل 9 دقائق على النهاية.

ورفع العين رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات مقابل 14 نقطة للوحدة الذي خاض 6 مباريات فيما غابت الانتصارات عن الإمارات للجولة الثالثة على التوالي ليظل في المركز السابع وله 8 نقاط.

ويتقدم العين بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثالث والذي فاز 4-2 على الشارقة صاحب المركز التاسع.

وتقدم عيسى عبيد للشباب قبل مرور ربع ساعة من اللعب، ثم ضاعف التشيلي كارلوس فيلانوفا تفوق الفريق بعد 5 دقائق من زمن الشوط الثاني.

وقلص البرازيلي فاندرلي الفارق بعدما سجل الهدف الأول للشارقة من متابعة جيدة في الدقيقة 57.

وأضاف البرازيلي لوفانور دي سانتوس الهدف الثالث للشباب قبل ربع ساعة من النهاية ثم أكمل الأوزبكي عزيز بك حيدروف رباعية الفريق من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأحرز فاندرلي الهدف الثاني له ولفريقه في الثواني الأخيرة ليخسر الشارقة الذي يملك 6 نقاط للمرة الأولى بعد التعادل في 3 مباريات متتالية.

وفي وقت سابق، حقق الفجيرة الوافد الجديد للأضواء انتصاره الأول في الموسم الحالي بعد فوزه 2-1 على اتحاد كلباء متذيل الترتيب.

وتقدم أبو بكر سانوجو القادم من ساحل العاج للفجيرة في الدقيقة 19 بعد تمررة من اللبناني حسن معتوق.

وساهم معتوق في الهدف الثاني للفريق بعدما أرسل تمريرة إلى محمد خلفان الذي سدد الكرة في الشباك قبل مرور ساعة من اللعب.

وقلص البرتغالي لويس ليال الفارق عندما أحرز الهدف الوحيد لاتحاد كلباء من ركلة جزاء قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء.

ورفع الفجيرة رصيده إلى 6 نقاط من نفس عدد المباريات، بينما ظل اتحاد كلباء في قاع الترتيب وله نقطة واحدة بعدما خسر للمرة الخامسة على التوالي والسادسة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع