حسين الشحات يرفض الانتقال لنادي الأهرام ويكشف رأيه في محمد صلاح.. وهذا ما قاله ”عموري“ عنه (فيديو)

حسين الشحات يرفض الانتقال لنادي الأهرام ويكشف رأيه في محمد صلاح.. وهذا ما قاله ”عموري“ عنه (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، عرضًا للانتقال لصفوف نادي الأهرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالاستمرار في ناديه الحالي.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: ”تلقيت بالفعل عرضًا من نادي الأهرام، وبقيمة مادية أعلى من التي أتلقاها في العين، أنا أبحث عن البطولات وتجربة بيراميدز جيدة وستشعل المنافسة المحلية مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي وليس لدي أي اعتراض، ولكني لم أرغب في الانضمام بالرغم من أنني سأنال راتبي بالدولار وفارق العملة لصالحي عندما أقيم في مصر“.

وأضاف الشحات: ”بالطبع ما زلت أطمح عندما أعود إلى مصر في الانضمام للنادي الأهلي دون النظر لأي مادة، وقد حضرت مباراة اعتزال حسام غالي والتقطت صورًا تذكارية مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ونزلت إلى أرض الملعب، وأتابع الأهلي باستمرار“.

وعن انتقاله للأهلي، قال الشحات: ”وقعت علي عقود انتقالي للنادي الأهلي في يناير الماضي دون أن أحصل على أي أموال، أو حتى أطالب بأموال مضيت على بياض، ومضيت للأهلي مرة أخرى في نفس الأسبوع، في وجود وكيلي تامر النحاس ولم أطالب بأي أموال، وظلت المفاوضات بين مصر المقاصة والأهلي لبعض الوقت“.

وواصل: ”سمعت أن مصر المقاصة طلب 30 مليونًا وبعض لاعبي الأهلي، وأن الزمالك عرض دفع المبلغ والتعاقد معي، مسؤولو العين الإماراتي تحدثوا معي قبل غلق سوق الانتقالات بثلاثة أيام فقط، وانتظرت حتى يحسم الأهلي موقفه من التعاقد معي، الأهلي لم يتحرك في آخر الأمر لجلبي، وسبب فشل انتقالي له هو رغبة مسؤولي المقاصة في الحصول على عدد من لاعبي الأهلي، طلبت من مسؤولي المقاصة حسم مستقبلي والمسؤولين أوضحوا لي أنهم لا يريدون أموالًا، بل يريدون لاعبين من الأهلي“.

منتخب مصر

وعن استبعاده من كأس العالم، أشار الشحات: ”المشاركة في كأس العالم هي حلم للجميع، تعرضت للإصابة مع نادي العين الإماراتي قبل 3 أيام فقط من استدعائي للمنتخب، خلال مواجهتي منتخب مصر ضد البرتغال واليونان، وتحاملت على نفسي رغم الإصابة خلال مواجهة مصر واليونان، وتعرضت لكدمة خلال المباراة أدت لتجدد الإصابة، لكني أكملتها للنهاية، هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب، كان يقول لنا خلال المعسكر إن هذه هي الفرصة الوحيدة، نظرًا لضيق الوقت قبل كأس العالم“.

وأضاف الشحات: ”المباراة ضمت عناصر لم تشارك مع بعضها من قبل، ولم يكن بينها تجانس، وأعتقد أنني تعرضت للظلم، لأن الجهاز الفني للمنتخب لم يشركني سوى في شوط واحد باللقاء، وهذا لم يكن كافيًا لإظهار إمكانياتي“.

وتابع: ”تم طلب إثبات قيد مني من قبل اتحاد الكرة للمشاركة مع المنتخب في مونديال روسيا 2018، وأرسلت أخي بالفعل بإثبات القيد للاتحاد، ومع ذلك فوجئت بعدم إدراج اسمي ضمن قائمة المنتخب للمونديال، فوجئت بعدم توجيه الدعوة لي للانضمام إلى المنتخب قبل مباراة الكويت، رغم تألقي مع العين، والجهاز الفني تواصل معي وهنأني بعد حصولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي“.

محمد صلاح

وبسؤاله عن النجم الدولي محمد صلاح، قال الشحات: ”صلاح نجم كبير وهو فخر لمصر، ومتواضع للغاية ويتحدث مع الجميع، ودائمًا ما يكون له دور في توجيه وتحفيز اللاعبين لتحقيق الأفضل“.

وعن مشواره مع العين، أوضح: ”حزين لعدم توفيق العين خلال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بالنسخة الماضية، جمهور العين متعطش للحصول على بطولة دوري أبطال آسيا، وكنا نريد تحقيق الثلاثية، ولكن اللاعبين عانوا من الإرهاق“.

وأردف: ”أتمنى أن يحقق المنتخب الإماراتي بطولة أمم آسيا 2019؛ خاصة وأنها منظمة البطولة، وسأكون في المدرجات مشجعًا لهم، النشاط الرياضي في الإمارات منظم للغاية في الجوانب كافة، ولا يجرؤ أحد على مخالفة النظام واللوائح هناك“.

عموري

وفي نفس الإطار، تحدث عمر عبد الرحمن ”عموري“، نجم العين الإماراتي، عن زميله حسين الشحات وغيابه عن منتخب مصر في كأس العالم بروسيا.

وقال ”عموري“ في تصريحات تلفزيونية: ”كنت أتمنى انضمام حسين الشحات لمنتخب مصر في كأس العالم وتعجبت من استبعاده، يتمتع بمهارات رائعة وعلاقتهم به قوية داخل وخارج الملعب“.

وأضاف عموري: “ تميز الشحات مع العين في الإمارات كان يؤهله للانضمام لمنتخب مصر، ولكنه يعلم جيدًا أن هذه اختيارات المدير الفني ويجب احترامها“.

وعن مستقبله مع العين، قال عموري: ”الحديث عن تجديد تعاقدي مع العين سابق لأوانه، الأمر لم يُحسم بعد، ولا أستطيع التأكيد على أن الأمر سينتهي في وقت قريب، أنتظر ما ستسفر عنه الأمور في الأيام المقبلة من أجل تحديد مصيري النهائي مع نادي العين“.

وأضاف: ”أستعد بشكل جيد من أجل الظهور بمستوى لائق مع منتخب الإمارات خلال منافسات كأس آسيا المقبلة، نتمنى أن يوفقنا الله في التتويج باللقب من أجل إسعاد الشعب الإماراتي، أسعى وزملائي من أجل تقديم أفضل ما لدينا خلال كأس آسيا المقبلة، إذا وفقنا وفزنا باللقب فسيكون أمرًا رائعًا، لو لم نوفق، فالمهم أن يكون الأمر بشكل يرضي الجماهير وتشعر أننا لم ندخر أي جهد لإسعادهم“.

وتابع: ”بالتأكيد كنت أحلم بأن أرفع اسم بلدي الإمارات خلال منافسات كأس العالم الأخيرة، لكن لم نوفق في التأهل للمنافسات، وإن شاء الله القادم أفضل“.

تكذيب

إلى ذلك، كذب نادي الأهرام برئاسة حسام البدري، تصريحات حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، التي قال فيها إنه تلقى عرضًا رسميًا من أجل الانتقال لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الأهرام في بيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”نود الإيضاح أن ما صرح به اللاعب حسين الشحات غير صحيح وأن علاقة نادي بيراميدز بشقيقه العين كبيرة ولن يتخطاه حال التقدم بأي عرض، وأنه إذا أراد كسب جماهير أي ناد آخر فلن يكون ذلك بالكذب“.

وأضاف: ”نادي بيراميدز يتحدى اللاعب حسين الشحات إثبات المفاوضات معه، وأنه سيتم مخاطبة نادي العين اليوم بهذا الشأن“، مشيرة إلى أن اللاعب أراد بتصريحه كسب تعاطف الجماهير، وذلك بعد تغريدته على موقع ”تويتر“ التي لاقت استهجانًا كبيرًا قبل يومين.

وأضاف البيان: ”إذا كان اللاعب لا يبحث عن الماديات من الاحتراف في كرة القدم لبقي في مصر، نادي بيراميدز يملك في مركز الشحات لاعبين على مستوى أعلى وأفضل“.