5 أندية تضع عموري على طريق صلاح وبنعطية

5 أندية تضع عموري على طريق صلاح وبنعطية

المصدر: إرم - رابح العربي

دخل عموري دائرة الاهتمام العديد من الأندية الأوروبية خاصة الانجليزية منها، إذ من المنتظر أن يخذو حدو المغربي مهدي بنعطية والمصري محمد صلاح.

ليفربول جهز 4 ملايين جنيه

ظهر النادي الانجليزي ليفربول متحمسا للتعاقد مع لاعب العين الإماراتي عموري وأعرب في العديد من المرات عن رغبته في خطف الموهبة العربية صاحب 23 ربيعا بقيمة 4 ملايين جنيه استرليني.

مانشستر سيتي فشل في ضمه

نادي انجليزي آخر سارع إلى التعاقد معه بأي ثمن، لكنه فشل بسبب عدم حصول عموري على تصريح الاحتراف الأمر الذي جعله يضيع فرصة التألق في البريمرلييغ، لكن قد يأتي اليوم الذي سنشاهد فيه عموري يتوهج في انجلترا.

آرسنال بحاجة للاعب مثله

ظهور اللاعب عموري مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، أسال لعاب النادي الانجليزي آرسنال الذي من الممكن أن يضعه ضمن مخططاته لحاجة أرسين فينغر لمهاجمين.

قد يسعد برشلونة

العملاق برشلونة هو الآخر فكر في تحسين العرض من أجل ضم عمر عبد الرحمن إلى صفوفه في الموسم الماضي، خاصة أنه رأى في عموري الموهبة التي قد تصنع أفراح الكتالونين، ومن المتوقع أن يحمل الإماراتي قميص البارسا كما يحمله حاليا المغربي الحدادي.

غلطة سراي يراه حلا هجوميا

نجم العين الإماراتي نال إعجاب غلطة سراي التركي، إذ أن المدرب مانشيني كان في العديد من المرات قد طلب من الإدارة التركية التعاقد مع عموري لمنح حلول أكثر للقاطرة الأمامية.

إلى جانب كل هذه الأندية التي ذكرناها كان عموري محل اهتمام هال سيتي وساوثمبتون وسندرلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع