الأرجنتيني كالديرون مدربا للوصل الإماراتي
الأرجنتيني كالديرون مدربا للوصل الإماراتيالأرجنتيني كالديرون مدربا للوصل الإماراتي

الأرجنتيني كالديرون مدربا للوصل الإماراتي

دبي - أعلن نادي الوصل المتعثر في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الثلاثاء عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون خلفاً للبرازيلي جورجينيو الذي أعفي من منصبه.

وجاء في بيان الوصل في بيان إن كالديرون سيتولى المسؤولية حتى نهاية الموسم الجاري دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وسبق لكالديرون (54 عاماً) العمل في الإمارات مع نادي بني ياس في موسم 2011-2012 بعد أن عمل لفترة طويلة في الملاعب السعودية وقاد "الأخضر" لبلوغ نهائيات كأس العالم 2006 كما درب الاتحاد والهلال قبل قدومه إلى الإمارات.

كما قاد كالديرون مؤخراً ريال بيتيس الإسباني في بداية العام الجاري أملاً في انقاذه من الهبوط لكنه أخفق في مهمته ليستغني النادي عن خدماته مع نهاية الموسم الماضي.

وانفصل الوصل بالتراضي عن جورجينيو الفائز بكأس العالم 1994 بعدما كان قد تعاقد معه لمدة موسم واحد بداية من يونيو/ حزيران خلفاً للمدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر.

وخاض الوصل خمس مباريات في الدوري هذا الموسم وفاز مرة واحدة فقط ويحتل المركز العاشر برصيد خمس نقاط، ويتصدر الوحدة الدوري برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

وسبق لجورجينيو (50 عاماً) اللعب في بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في ألمانيا وكاشيما انتلرز في اليابان وتوج بكأس العالم 1994 مع بلاده كلاعب كما تولى تدريب عدة أندية منها فلامنغو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com