الفجيرة يتعاقد مع المدرب التشيكي هاشيك خلفًا لمارادونا

الفجيرة يتعاقد مع المدرب التشيكي هاشيك خلفًا لمارادونا

المصدر: رويترز

أعلن نادي الفجيرة الصاعد لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع المدرب التشيكي إيفان هاشيك خلفًا للأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا، أمس الاثنين.

واكتفى الفجيرة في حسابه على تويتر بنشر صورة للمدرب الجديد وكتب ”رسميًا: إيفان هاشيك مدربًا لذئاب الفجيرة“، لكنه لم يوضح تفاصيل التعاقد مع مدربه السابق البالغ عمره 54 عامًا.

ويحمل هاشيك خبرة كبيرة في المنطقة العربية إذ سبق له العمل في الإمارات مع أندية أخرى إضافة إلى السعودية وقطر.

وكان الفجيرة أقال مارادونا، الشهر الماضي، بعد الفشل في التأهل المباشر لدوري المحترفين ثم أعلن إعادته بعد ثلاثة أيام قبل أن يرحل المدرب الأرجنتيني في النهاية بسبب خلاف حول شروط العقد الجديد.

وتولى المدرب المحلي عبد الله مسفر قيادة الفجيرة في ملحق الصعود وقاد النادي بصعوبة، وبفضل هدف قاتل، للتأهل إلى دوري الأضواء.

وبدأ الفجيرة الاستعداد بجدية للموسم الجديد وضم بالفعل الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب السعودي والبرازيلي جابرييل لاعب نادي حتا إضافة إلى عبد الله إسماعيل حارس النصر ضمن عدة صفقات أخرى كما مدد عقود عدة لاعبين.

وتولى مارادونا (57 عامًا) قيادة الفجيرة في مايو/ أيار العام الماضي وسبق له، وهو أحد أبرز لاعبي الكرة في تاريخ اللعبة، أن عمل كمدرب في الإمارات لنادي الوصل بموسم 2011-2012 لكنه رحل دون بصمة.

لكن بعد الرحيل عن الفجيرة تولى مارادونا رئاسة دينامو بريست المنتمي لدوري روسيا البيضاء بعقد لثلاث سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com