عموري يغيب عن وديتي الإمارات مع أستراليا وأوزبكستان
عموري يغيب عن وديتي الإمارات مع أستراليا وأوزبكستانعموري يغيب عن وديتي الإمارات مع أستراليا وأوزبكستان

عموري يغيب عن وديتي الإمارات مع أستراليا وأوزبكستان

سيغيب صانع اللعب عمر عبد الرحمن (عموري) عن مباراتي منتخب الإمارات لكرة القدم الوديتين ضد استراليا واوزبكستان بسبب إصابة في الركبة.



ومني عموري (23 عاما) بالإصابة أثناء اللعب مع فريقه العين لكنها تفاقمت بعدما أكمل 90 دقيقة في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا ضد الهلال السعودي الأسبوع الماضي، وغاب عموري عن خسارة العين 4-3 أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي يوم الأحد بينما طلب مدرب ناديه زلاتكو داليتش من مسؤولي المنتخب الوطني إراحة أفضل موهبة في البلاد.

وكان عموري استدعي الجمعة الماضي للتشكيلة التي ستخوض مباراتي استراليا ثم اوزبسكتان في أبوظبي ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا لكنه سافر بدلا من ذلك لاسبانيا من أجل الخضوع لفحوص هناك.

ونقلت صحيفة سبورتس 360 الإماراتية عن محمد عبيد حماد مدير كرة القدم في العين قوله "سافر عمر مع شقيقه خالد إلى برشلونة هذا الصباح (الاثنين)"، وأضاف "سيخضع للعلاج على يد طبيب هناك.. وسنتحدث معهم في الأيام القادمة حول الإصابة. نتوقع أن يصبح عمر جاهزا للعب في فترة بين سبعة وعشرة أيام"، وتابع "أرسلنا خطابا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم نشرح فيه الموقف.. وقد تفهموا الوضع".

ومباراتا استراليا واوزبكستان هما آخر استعداد للمنتخب الإماراتي قبل أن يبدأ مشوار الدفاع عن لقب كأس الخليج الشهر القادم في السعودية.

وستلعب الإمارات وديا بعد ذلك ضد الأردن والكويت قبل كأس آسيا في كانون الثاني/يناير حيث ستتنافس في المجموعة الثالثة بجانب إيران وقطر والبحرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com