لاعب إماراتي ينضم لأحد أندية الدرجة الخامسة بإنجلترا دون راتب.. تعرف على التفاصيل
لاعب إماراتي ينضم لأحد أندية الدرجة الخامسة بإنجلترا دون راتب.. تعرف على التفاصيللاعب إماراتي ينضم لأحد أندية الدرجة الخامسة بإنجلترا دون راتب.. تعرف على التفاصيل

لاعب إماراتي ينضم لأحد أندية الدرجة الخامسة بإنجلترا دون راتب.. تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحافية عن انضمام المدافع الإماراتي علي العامري، نجم المنتخب الأولمبي وأندية الجزيرة، النصر وبني ياس السابق الجميع إلى نادي بلايث، الذي يلعب ضمن دوري أندية الدرجة الخامسة الإنجليزية ولمدة ستة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة "الاتحاد"، اليوم الأربعاء، فإن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أعلن ضم العامري، الذي كانت آخر تجربة له على الصعيد المحلي مع بني ياس الموسم الماضي، إذ لم يشارك العامري مع "السماوي" في أي من مباريات دوري أندية الدرجة الأولى قبل أن يوقع على مخالصة بات على إثرها حرًا.

وأكد العامري نفسه نبأ انتقاله للعب مع نادي بلايث الإنجليزي لمدة 6 أشهر دون أي عائد مالي، في حديثه مع الصحيفة من إنجلترا، التي وصلها قبل شهر تقريبًا لخوض هذه التجربة، التي لم يكشف عن تفاصيلها.

وفي رده على تساؤل عن أسباب توجهه إلى إنجلترا، أكد العامري أن الظروف ساقته إلى نادي بلايث، الذي سيلعب له على سبيل التجربة حتى نهاية الموسم الحالي دون مقابل، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى جني أكبر قدر من الفوائد الفنية والاجتماعية من هذه التجربة، وإذا كتب له الاستمرار مع النادي الإنجليزي فهو سيكون سعيدًا بذلك، أما في حال لم يكتب له الاستمرار فسيضطر إلى السعي وراء تجربة احترافية أخرى خاصة، وأنه لا يزال يملك الوقت للعب عدة سنوات أخرى حيث يبلغ من العمر حاليًا 29 عامًا.

وشدد العامري على أنه سعيد وفخور بما قدمه خلال السنوات التي قضاها لاعبًا مع أندية الجزيرة والنصر وبني ياس، مشيرًا إلى أنه سعى إلى خوض تجربة اللعب في الخارج لإشباع حب الفضول وحس المغامرة لديه، فليس هناك ما يخسره فعادة مثل هذه الفرص لا تتكرر كثيرًا، خاصة وأن العمر الرياضي للاعب كرة القدم قصير ويجب أن يستغله أفضل استغلال، وأن يسعى إلى جانب اللعب إلى الاطلاع على الثقافات الأخرى الرياضية منها وغير الرياضية، وأن هذا ما يتطلع إلى تحقيقه مع نادي بلايث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com