هل يلعب حسام غالي في الفجيرة الإماراتي تحت قيادة مارادونا؟

هل يلعب حسام غالي في الفجيرة الإماراتي تحت قيادة مارادونا؟

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

كشف ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، عن إمكانية انضمام حسام غالي، قائد النادي الأهلي المصري، للفريق الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي تلقاها من المدرب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

وكان الأهلي فاز على الفجيرة بنتيجة 4-1 في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي، في إطار احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50 عامًا على تأسيسه، وسجل خلالها غالي هدفًا رائعًا بمقصية.

وقال رئيس الفجيرة في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: ”مارادونا يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد، هو يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد، وهو ما ظهر خلال مصافحة حسام غالي“.

وكانت تقارير إماراتية كشفت عن حوار تم بين مارادونا وحسام غالي، حيث قال مدرب الفجيرة: ”أحببت طريقة أدائك“.. ليرد عليه قائد الأهلي ”أحبك كثيراً، أنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل“.

https://www.youtube.com/watch?v=EuZM7bhrYIk

وأضاف اليماحي: ”من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفريق في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير“.

وواصل: ”مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصًا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط“.

وعن المباراة التي خاضها فريقه أمام الأهلي، شدد: ”احتفالية مرور 50 عامًا على تأسيس النادي بمشاركة النادي الأهلي، مرت بشكل أكثر من رائع“، لافتًا إلى أن وجود الأهلي في الاحتفالية يعد نجاحًا كبيرًا لها.

وأردف: ”تواجد الأهلي كان عاملاً مؤثرًا في الجماهير والمسؤولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة“.

وأكمل: ”قمت بزيارة الأهلي ووجدت كرم ضيافة كبيرًا من مسؤوليه، وزيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا“.

وأتم: ”سنحاول الاستفادة من خبرة الأهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الأهلي في الدوري الإماراتي، بعد نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج“.

يذكر أن الفجيرة حقق الفوز أمس السبت على العربي بهدفين نظيفين بالجولة الـ19 في دوري الدرجة الأولى الإماراتي، ليستعيد الوصافة مرة أخرى برصيد 39 نقطة.

استمرار غالي

من ناحية أخرى، تمسك حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، باستمرار غالي، لمدة موسم إضافي في الملاعب وتأجيل قراره اعتزاله بسبب الحاجة لجهودة الفنية خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري في تصريحات إذاعية: ”طلبت من غالي، التراجع عن فكرة الاعتزال أو الرحيل والاستمرار مع الأهلي لمدة موسم آخر بسبب الحاجة لجهوده الفنية فضلاً عن أنه قائدة للفريق“.

وأضاف: ”حسام قادر على الاستمرار لمدة موسم آخر داخل الملعب، فريق الأهلي بحاجة إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل“.

وتعاقد الأهلي مع حسام غالي لمدة 6 شهور فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أن قام بفسخ تعاقده مع النصر السعودي وأعلن اللاعب أن سيعتزل في نهاية الموسم الحالي.

الرحيل عن تدريب الأهلي

ومن جانب آخر، أكد البدري أنه لا يفكر في الرحيل عن تدريب الفريق كما يردد البعض.

وأضاف: ”تحقيق الانتصارات مع الأهلي أغلى من الفلوس والماديات لذلك أفضل الاستمرار لمزيد من الإنجازات، شهر العسل بيني وبين الأهلي لا ينتهي، فحتى لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لا تنتهي بالقلعة الحمراء فأنا ابن النادي وتحت أمره في أي وقت“.

كما أعلن البدري أنه يتمنى عودة رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، وانضمام محمد مجدي ”قفشة“، صانع ألعاب إنبي، للقلعة الحمراء.

وأوضح: ”بالفعل لا مانع لدي من عودة رمضان صبحي إذا كانت هذه رغبته وقفشة في حساباتي فهو لاعب مميز ويقدم مستوى رائعًا“.

وأشار البدري إلى أنه يتحفظ في الكلام عن محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا: ”لا أفكر في محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمي مع القلعة البيضاء“.

عبدالله السعيد

وعن عبدالله السعيد، شدد البدري: ”اللاعب لن يشارك في المباريات الرسمية للأهلي خلال الفترة المقبلة إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده“.

وأكد البدري أنه يحترم قرار مجلس الأهلي بعرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة وبالتالي لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com