الوحدة الإماراتي يطالب العين بمعاقبة حسين الشحات بسبب ”إشارته القبيحة“ للجمهور – إرم نيوز‬‎

الوحدة الإماراتي يطالب العين بمعاقبة حسين الشحات بسبب ”إشارته القبيحة“ للجمهور

الوحدة الإماراتي يطالب العين بمعاقبة حسين الشحات بسبب ”إشارته القبيحة“ للجمهور

المصدر: فريق التحرير

أصدر نادي الوحدة الإماراتي بيانًا ضد المحترف المصري بصفوف نادي العين الإماراتي، حسين الشحات، بسبب قيام الأخير بإشارة مسيئة لجمهور الوحدة خلال مواجهة الفريقين الأخيرة بدوري الخليج العربي.

حسين الشحات تألق في الكلاسيكو أمام الوحدة. سجل هدفًا وصنع ثلاثة أهداف في فوز العين بسداسية مقابل هدفين في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وشدد الوحدة في بيانه على أنه لن يتقدم بشكوى ضد اللاعب، مطالبًا نادي العين بمعاقبته.

وأشار الشحات لجماهير الوحدة بـ“الذبح“ خلال مجريات المباراة، قبل أن يخرج ويتحدث عن الواقعة معتذرًا لجمهور الوحدة، موضحًا أن الإشارة كانت لسبيستيان تيغالي، لاعب الوحدة.

وقال نادي الوحدة في بيانه: ”يعرب مجلس إدارة نادي الوحدة عن أسفه وصدمته من بعض التصرفات التي بدرت من بعض لاعبي العين، وخاصة من اللاعب حسين الشحات خلال مباراة فريقه ضد الوحدة، وذلك بقيامه بإشارات تجاه جمهور الوحدة تتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في دولتنا ومجتمعنا الذي عرف بالتسامح والرقي في التعامل، وتتنافى كذلك مع دعوة مجلس أبوظبي الرياضي قبل أيام لتعزيز الروح الرياضية ونبذ التعصب والسلوك الخارج عن القيم والأخلاق، وأن يكون التنافس في إطاره الطبيعي بعيدًا عن السلوك الخارج عن القيم والأخلاق“.

وأضاف البيان: ”حرصًا من إدارة النادي على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، لن يتقدم النادي بشكوى إلى لجنة الانضباط تجاه اللاعب، ثقة منه أن ما قام به اللاعب سلوك فردي لا يعبر عن نادي العين، وأن مجلس إدارة العين سيقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا، خاصة أن لاعب كرة القدم قدوة داخل وخارج الملعب حتى يكون تأثيره إيجابيًا على الأطفال وجمهور اللعبة بشكل عام“.

وانتقل صاحب الـ25 عامًا إلى العين معارًا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار، بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفًا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ويمتد عقد الشحات مع مصر للمقاصة إلى صيف عام 2022.

ونال الشحات من الشباك 7 مرات، وصنع 10 أهداف في 8 مباريات فقط شارك فيها مع الفريق حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com