أهداف مباراة العين والوحدة.. بيرغ يتقدم بهدف جماعي مذهل وكايو يسجل الثاني (فيديو)
أهداف مباراة العين والوحدة.. بيرغ يتقدم بهدف جماعي مذهل وكايو يسجل الثاني (فيديو)أهداف مباراة العين والوحدة.. بيرغ يتقدم بهدف جماعي مذهل وكايو يسجل الثاني (فيديو)

أهداف مباراة العين والوحدة.. بيرغ يتقدم بهدف جماعي مذهل وكايو يسجل الثاني (فيديو)

سجل اللاعب السويدي ماركوس بيرغ هدفًا جماعيًا مذهلًا للعين أمام منافسه الوحدة، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي.

ووصلت الكرة إلى عمر عبدالرحمن (عموري) الذي راوغ لاعبين اثنين من الوحدة ثم مرر الكرة إلى أحد زملائه، وتبادل لاعبو العين الكرة بشكل رائع قبل أن يمرر المصري حسين الشحات الكرة إلى بيرغ من بين المدافعين وأسكنها على يمين الحارس محمد حسن الشامسي.

وقبل المباراة يحتل العين صدارة الترتيب برصيد 38 مباراة بفارق نقطة عن الوحدة صاحب المركز الثاني، ويعني فوزه اقترابه من اللقب بشكل كبير.

وكان الوحدة قد اكتسح العين بنتيجة 5/1 قبل أيام في كأس الخليج العربي الإماراتي.

وجاء الهدف الثاني للعين قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول عبر البرازيلي فيرناندو كايو، بعد تمريرة عرضية متقنة من ماركوس بيرغ.

ونجح الوحدة في تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين عبر لاعبه بالازس جوجاك في الدقيقتين 69 و71، لكن العين سجل 3 أهداف عبر ماركوس بيرغ مجددًا في الدقيقة 73 وعمر عبدالرحمن (عموري) في الدقيقة 75 وحسين الشحات في الدقيقة 81.

واختتم ريان محمد سداسية العين في الدقيقة 92

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com