شباب الأهلي دبي يصعق نادي الجزيرة في الوقت القاتل.. وهذا ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)‬
شباب الأهلي دبي يصعق نادي الجزيرة في الوقت القاتل.. وهذا ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)‬شباب الأهلي دبي يصعق نادي الجزيرة في الوقت القاتل.. وهذا ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)‬

شباب الأهلي دبي يصعق نادي الجزيرة في الوقت القاتل.. وهذا ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)‬

سجل شباب الأهلي دبي هدفًا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتزع فوزًا مثيرًا 2-1 على الجزيرة حامل اللقب، في قمة محلية بعيدة عن صراع الصدارة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وبدا أن المباراة في طريقها للتعادل، لكن في آخر لقطة قبل صفارة النهاية نفذ حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، ركلة حرة بالقرب من خط المنتصف، وحوّل الكرواتي أنتي ارتسيغ الكرة إلى المدافع محمد مرزوق الذي خطف هدف الفوز.

وأثار الهدف جدلًا بعدما اعترض مدرب الجزيرة، هينك تين كات، ولاعبوه بداعي وجود مرزوق في موقف تسلل، كما أن الوقت بدل الضائع انتهى قبل الهدف.

وتأخر شباب الأهلي بعدما وضع أحمد العطاس الجزيرة في المقدمة من ركلة جزاء، قبل نهاية الشوط الأول.

وكان ارتسيغ أضاع على شباب الأهلي فرصة التقدم، عندما حصل على ركلة جزاء لكنه سدد الكرة بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أهدر سعيد الجاسم أخطر فرصة للتعادل، عندما وصلته الكرة وهو منفرد تمامًا بالحارس، علي خصيف، لكنه سدد بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وعوض الجاسم هذه الفرصة عندما انتزع التعادل من تسديدة منخفضة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من إسماعيل الحمادي قبل 13 دقيقة على النهاية، لكن مرزوق لعب دور البطولة بانتزاع هدف الفوز.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة خلف الجزيرة الخامس.

ويتصدر العين المسابقة برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوحدة، قبل مواجهتهما المرتقبة غدًا الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com